• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مدني رأس الخيمة» يخمد 4 حرائق دون إصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال اليومين الماضيين مع 5 بلاغات، منها 4 حرائق أتت على محتويات مواقع مختلفة، ولم تسفر عن أي إصابات بشرية تذكر.

وأشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني، إلى أن البلاغات التي تعاملت معها الإدارة خلال اليومين الماضيين تمثلت في 4 حرائق أتت على محتويات أربعة كرفانات، وحريق في محتويات مسجد، وآخر في غرفة منزل تواجدت داخل مجمع سكني، إضافة إلى حريق مخلفات، وذلك في مناطق مختلفة من الإمارة، منها في المعيريض وشعم، وغيرها.

وذكرت أن الفرق المشاركة، وبمجرد وصول بلاغات نشوب الحرائق إلى غرفة العمليات، توجهت على الفور إلى المواقع وباشرت علمية إخماد النيران المشتعلة لمنع امتدادها، إلى جانب تبريدها لتفادي معاودة اشتعالها مرة أخرى، مستخدمة كذلك ماكينة شفط الدخان.

وأشارت إلى أن الحرائق أسفرت عن خسائر مادية فقط في المحتويات من دون أن تسجل أي إصابات بشرية تذكر.

وذكرت أن الإدارة تلقت بلاغاً من قبل أحد الأفراد، يفيد بانحصار مواطنين في مياه وادي صفني، حيث انتقلت الفرق من مركز كدرة، وعند الوصول اتضح من قيام أشخاص بمساعدتهم وإخراجهم، وهم بصحة تامة.

و أشارت إلى أن ملفات البلاغات التي تم التعامل معها تم تحويلها إلى الجهات المعنية ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات المتبعة في ذلك، والتعرف إلى أسباب اندلاع النيران في المواقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض