• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إغلاق باب التسجيل لرياض الأطفال برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أغلقت منطقة رأس الخيمة التعليمية باب التسجيل للطلبة المواطنين الراغبين في التسجيل في رياض الأطفال الحكومية ومدارس التعليم العام للعام الدراسي 2015 -2016.

وأوضح العاملون بقسم التسجيل والقبول في المنطقة التعليمية أن المنطقة فتحت باب التسجيل في الأول من مارس الماضي وتم اغلاقه في 31 من أبريل المنصرم كموعد لتسجيل الطلبة المستجدين في رياض الاطفال الحكومية ونقل الطلاب الراغبين من المدارس الخاصة للحكومية.

مشيرين إلى أن عملية التسجيل برياض الاطفال الحكومية ومدارس التعليم العام تتم وفق شروط ومعايير موضحة بالتعميم، حيث يجب أن يكون الطالب المستجد في رياض الأطفال للمرحلة الأولى من مواليد الأول من يناير للعام 2011 حتى 31 من ديسمبر من نفس العام، والطلاب المستجدين في مرحلة الثاني روضة من مواليد الأول من يناير 2010 حتى 31 من ديسمبر من العام 2010 منوهين على إدارات المدارس عدم السماح للطلبة بالانتظام في الدراسة في بداية العام الدراسي إلا بعد التأكد من استكمال اعتماد ملف الطالب من المنطقة التعليمية والتدقيق على الملفات الخاصة بالمستجدين مع اعتمادها قبل الموعد المحدد لانتظام الطلبة للدراسة.

وبين العاملون في القسم أن الفرصة متاحة لأهالي الطلبة الذين لم يتم تسجيلهم في الفترة الماضية، بالتواصل مع إدارة الروضة والمدرسة المقصودة من خلال توفير المعلومات المطلوبة التي يتم استخدامها في التسجيل ضمن نظام التسجيل الالكتروني.

ومن ناحية اخرى أكد علي الشريف المسؤول عن قسم تعليم الكبار بمنطقة رأس الخيمة التعليمية، أنه من المحتمل فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بتعليم المنازل أو المسائي وتعليم الكبار مع بداية يوليو القادم للعام الدراسي 2015-2016 ضمن معايير وشروط وضعتها وزارة التربية والتعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض