• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تسلم متهمين في قضية قتل للسلطات الباكستانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

تحرير الأمير (دبي)

تحرير الأمير (دبي)

سلمت شرطة دبي أمس السلطات الباكستانية متهمين لتورطهما في قضية قتل مزدوجة في موطنهما عقب مراسلات دبلوماسية وسلسلة من الإجراءات القانونية والرسمية.

وقال اللواء خبير خليل ابراهبم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي في تصريح للاتحاد إن القضية التي تم ضبط المتهمين بشأنها ليس لها اية علاقة بحادثة قتل عمران فاروق في لندن.

واضاف المنصوري أن شرطة دبي تلقت مذكرة ضبط من الأمانة العامة للإنتربول الدولي بحق المتهمين بطلب من السلطات الباكستانية، مستدركا أن القضية تم العمل عليها بتعاون وثيق مع الجهات الخاصة، حيث لاحقت المتهمين فرق إدارة المطلوبين بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، حتى تم ضبطهما وتسليمهما وفقا للاجراءات الدولية المتبعة.

وكانت شرطة دبي قد تلقت مذكرة الضبط بحق المتهمين منذ مارس الماضي، وباشر الفريق عمله لشهرين متتاليين حتى تمكن من إلقاء القبض عليهما.

ونوه بأن السلطات الباكستانية أرسلت أوراق استرداد المتهمين، مرفق بها ملف القضية، والأدلة التي تثبت تورطهما في الجريمة المزدوجة، فيما قضت محاكم دبي بتسليم المتهمين، وتم التنسيق مع السلطات الباكستانية لتسلمهما مساء أمس، حيث غادرا أرض الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض