• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

هنأ ذياب بن زايد باللقب

محمد خلفان الرميثي: مسمى كأس عام زايد ضاعف من قيمة البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

بعث معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة برقية تهنئة لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بطلاً لكأس عام زايد لسوبر الخليج العربي، أعرب من خلالها عن بالغ سعادته بالإنجاز الذي حظي به فريق الوحدة بتحقيقه البطولة المتفردة التي ارتبطت باسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه، ما جعلها الأقرب لقلوب الجميع والأغلى على نفوسهم.

كما بعث إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للرياضة برقية تهنئة مماثلة لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي، مؤكداً أن متابعة سموه ودعمه الدائم كان له بالغ الأثر في ما قدمه الفريق من مستوى متميز أهله عن جدارة للتتويج باللقب الغالي الذي حمل اسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه.

وكان معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد ثمن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لكأس عام زايد لسوبر الخليج العربي.

واعتبر معاليه أن خوض بطولة السوبر تحت مسمى كأس عام زايد ضاعف من قيمتها، ومنحها مذاقا خاصا، للمكانة السامية التي يحملها اسم الوالد المؤسس عند الجميع في شتى مناحي الحياة وكافة القطاعات ومنها الرياضة.

وهنأ معاليه إدارة نادي الوحدة وشركة كرة القدم والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وقال: الوحدة استحق الفوز عن جدارة، كان الفريق الأفضل في الملعب، وهناك علامة استفهام على مستوى الجزيرة الذي توقعنا منه أن ينطلق بعد الأداء الرائع في كأس العالم رغم بدايته الموسم بشكل سيئ، ثم تحسن مستواه في المونديال، وتمنيت أن يستمر في ذلك.

وأضاف: المباراة جاءت ناجحة في جميع تفاصيلها فنيا وتنظيميا وجماهيريا، وأعتقد أن اختيار ملعب بني ياس في الشامخة كان موفقا وساهم في خروج المباراة بشكل رائع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا