• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحدي الدراجات ينطلق 25 أكتوبر

19 فريقاً في النسخة الخامسة لطواف الشارقة الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أكملت «الإمارة الباسمة» استعداداتها كافة لتدشين النسخة الخامسة لطواف الشارقة الدولي للدراجات الذي ينطلق 25 أكتوبر الجاري، بمشاركة 19 فريقاً ومنتخباً، فيما تقام النسخة الثانية لكأس الإمارات 29 أكتوبر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة التنفيذية للطواف، أمس في الشارقة، بحضور الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعيد العاجل مدير الطواف، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعبد الناصر الشامسي نائب مدير الطواف، وسالم بوشليبي رئيس اللجنة الفنية.

وأكد سعيد العاجل أن «طواف الشارقة» بات من الفعاليات المهمة والرئيسة التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، خصوصاً أن السباق أصبح محط الأنظار، ما يعزز المكتسبات التي حققتها النسخ الأربع الماضية.

وكشف عن رعاة النسخة الخامسة، وهم مصرف الشارقة الإسلامي، هيئة الإنماء التجاري والسياحي، هيئة مطار الشارقة الدولي، شركة الشارقة لخدمات الطيران، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إضافة إلى الداعمين مؤسسة الشارقة للإعلام، القيادة العامة لشرطة الشارقة، بلدية الشارقة، جمعية الشارقة التعاونية، هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، ومعهد الشارقة للتراث.

ووجه العاجل الشكر إلى المؤسسات الحكومية والخاصة التي ظلت تساند الحدث واتحاد الدراجات، مبيناً أن المجلس يتطلع للوصول بالطواف خلال النسخ العشرة المقبلة إلى العالمية، ما ينعكس إيجاباً على الرياضة الإماراتية بصفة عامة والدراجات على وجه الخصوص من أجل نشر اللعبة وتطويرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا