• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

25 مؤسسة تتنافس في 9 ألعاب على لقب النسخة الرابعة

558 لاعبة تشارك في دورة الشيخة هند للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة منافسات النسخة الرابعة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي جرت أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، عن منافسات قوية في الدورة التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتقام فعالياتها اعتباراً من الأربعاء المقبل وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

ويدشن فريقا النيابة العامة وهيئة الطرق والمواصلات أولى مباريات بطولة السلة يوم الثلاثاء 25 أكتوبر، كما يلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع فريق اللجنة العليا للتشريعات بدبي في نفس اليوم، فيما يواجه فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات، ويلاقي فريق النيابة العامة، فريق اللجنة العليا للتشريعات بدبي يوم الأربعاء 26 أكتوبر، وتقام المباريات يومياً حتى انتهاء التصفيات.

وأسفرت نتائج قرعة منافسات بطولة كرة اليد عن الجدول التالي: يلتقي فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات 25 أكتوبر، وفي نفس اليوم يواجه فريق النيابة العامة منافسه هيئة كهرباء ومياه دبي، وتستكمل المباريات أيام الخميس 27 والسبت 29 والأحد 30 أكتوبر.

وفي منافسات الكرة الطائرة أسفرت القرعة عن لقاء فريق بلدية دبي مع فريق هيئة الطرق والمواصلات 25 أكتوبر، كما يلتقي في ذات اليوم فريق النيابة العامة مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي، وفي يوم 26 أكتوبر يلتقي فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مع فريق هيئة الطرق والمواصلات، كما يلتقي فريق بلدية دبي مع فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في ذات اليوم.

وشهدت مراسم القرعة حضور عضوات وأعضاء اللجنة المنظمة للدورة وأكثر من 40 شخصاً من ممثلي الاتحادات المعنية وعدد من المشاركات والمنسقات من الدوائر الحكومية، ورحّبت فوزية فريدون مديرة الدورة بالمشاركات في بداية المراسم، كما قام جمال السويسي رئيس اللجنة الفنية بالدورة بشرح آلية سحب القرعة في الألعاب الجماعية، ثم قامت مريم خليفة بالهول وسارة الحاج وأمينة الخالدي من اللجنة المنظمة بالدورة بإجراء مراسم القرعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا