• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد شكاوى سكان المنطقة

«اتحادية الكهرباء»: توصيل التيار والماء لمساكن الأهالي في شعبية العولة بشعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أنهت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء شكاوى عدد من أهالي شعبية العولة في وادي شعم برأس الخيمة من تأخر توصيل هذه الخدمات لهم لمدة عام بسبب عدم حصولهم على بعض الموافقات اللازمة لذلك من بعض الجهات الأخرى.

ونقلت «الاتحاد» شكاوى أهالي المنطقة التي تضم حوالي 60 مسكناً لا يزال الكثير منها قيد الإنشاء للإدارة العليا في الهيئة والتي استجابت على الفور ووجهت بإنهاء كافة هذه المشاكل، حيث جرى الاتصال مع أصحاب هذه الشكاوى والبدء في إجراءات التوصيل خلال اليومين الماضيين .

وأوضح محمد محمد صالح مدير عام الهيئة، أن مشكلة التأخر في توصيل الكهرباء لمنازل الأهالي في المنطقة المذكورة لم يكن دخل للهيئة أي دور فيها، مشيراً إلى أن الهيئة قررت توصيل الكهرباء والماء لجميع منازل الأهالي الذين تقدموا بطلبات في السابق بالتعاون مع الجهات الأخرى.

وأضاف: مهمة الهيئة إسعاد الأهالي وتذليل أية عقبات تعوق دون الاستفادة بجميع خدمات الهيئة في الوقت المناسب، لافتاً إلى أن جميع الأهالي الذين تقدموا للهيئة بطلبات تم الاتصال بهم خلال اليومين الماضيين لإنهاء إجراءات توصيل التيار لهم، ومؤكداً أن الهيئة لديها شبكة توزيع قوية وحديثة وتغطي كافة المناطق في الإمارات التي تغطيها الهيئة ومستعدة لتلبية أية طلبات وبشكل فوري بشرط الانتهاء من الحصول على الموافقات الخاصة بتوصيل هذه الخدمات.

من جانبهم، أثنى الأهالي على سرعة استجابة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء لطلباتهم على الرغم من حصول الكثير منهم على موافقات مؤقتة.

وأوضح كل من علي عبد الله حسن وسلطان علي سعيد، وزيد علي أحمد وسلطان على الشحي من أهالي المنطقة، أن استجابة الهيئة لطلب الأهالي بإنهاء مشاكل توصيل الكهرباء لمنطقتهم بالسرعة المطلوبة أسهم في حل العديد من المشاكل التي ظلت عالقة لمدة عام بسبب الموافقات المؤقتة على بعض هذه الطالبات.

وأكدوا أن الهيئة تواصلت خلال اليومين الماضيين مع جميع المتقدمين بطلبات الكهرباء والماء وبدأ الأهالي إنهاء إجراءات التوصيل وسداد الرسوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض