• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي» توقع اتفاقية رعاية مع مجلس دبي الرياضي

سلطان بن سليم: الشراكة تهدف إلى دعم المواهب الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقّعت «موانئ دبي العالمية» اتفاقية رعاية مع مجلس دبي الرياضي، مؤكدة مجدداً التزامها المتواصل نحو المجتمع الإماراتي في إطار استراتيجية الشركة نحو تحسين المجتمعات التي تعمل فيها.

وقع الاتفاقية محمد المعلم، نائب الرئيس الأول مدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، وسعيد محمد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وذلك خلال حفل حضره كبار المسؤولين من الجانبين، وفي مقدمتهم العميد عبد الله خليفة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

وتهدف اتفاقية الشراكة والرعاية إلى تعزيز الأحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها المجلس، وتطوير الأنشطة الرياضية بشكل عام.

وبهذه المناسبة، قال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: «تقوم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على ترسيخ مكانة دبي كوجهة رياضية عالمية رائدة. ومجلس دبي الرياضي، تحت قيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، يقوم بعمل رائع لدعم الرياضة وتطوير المواهب الإماراتية».

وأضاف «متحمسون لدعم تطوير وتنمية الإمكانات الرياضية المحلية من خلال هذه الشراكة التي تقدم للشباب الإماراتي الموهوب فرصة للعب دور كبير في تطوير الرياضة، وتأتي هذه الشراكة لرعاية الأحداث الرياضية كانعكاس لإيماننا بأهمية الرياضة في بناء مجتمع صحي. تقوم استراتيجية موانئ دبي العالمية على دعم المجتمع وتحقيق استدامته، ومن هذا المنطلق يأتي تعاوننا مع مجموعة وطنية كبيرة من المواهب الرياضية. نتمنى لجميع رياضيينا ولجمهور الرياضة موسماً رياضياً ناجحاً».

وأبدى سعيد حارب سعادته الكبيرة بتوقيع اتفاقية التعاون مع موانئ دبي العالمية، وأوضح أنها تأتي في إطار تفعيل الشراكات، وتعزيز مبدأ تكامل الأدوار بين الدوائر والمؤسسات الحكومية، لتحقيق الأهداف المشتركة، ضمن الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي.

وأشاد بجهود موانئ دبي العالمية في مجال دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية، وقال «نفخر بالتعاون مع موانئ دبي التي تحرص دائماً على تقديم دعمها للرياضة في إمارة دبي، حيث تنظم بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تعتبر واحدة من أكبر بطولات الجولف في المنطقة، وتستقطب كبار النجوم في اللعبة، وسبق لهذه البطولة الحصول على تصنيف خمس نجوم في نظام تصنيف الفعاليات، وهو ما يؤكد أنها بطولة ناجحة بكل المقاييس».

وتضم قائمة الأحداث التي سترعاها موانئ دبي العالمية، دورة ند الشبا الرياضية «ناس»، مؤتمر دبي الرياضي الدولي، اليوم الرياضي الوطني، دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، كأس القارات لكرة القدم الشاطئية. وعلى المدى البعيد، تعمل المبادرة على دعم مشاركة جيل الشباب الإماراتي من الرجال والنساء في المنافسات المحلية والدولية لإعلاء اسم ومكانة الدولة، وصقل مهاراتهم في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية خلال الموسم الرياضي الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا