• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قدمت عدداً من المساهمات النوعية دعماً لـ «عام القراءة»

محمد المحمود: المبادرات تعبر عن قيم «أبوظبي للإعلام» ورسالتها الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «أبوظبي للإعلام» مجموعة واسعة من المبادرات المجتمعية والبرامج الإعلامية المتخصصة في إطار دعمها لمبادرة «عام القراءة 2016»، عبر مختلف منصاتها الإعلامية التابعة لها، والتي ركزت بمجملها على الفعاليات الوطنية والحكومية المرتبطة بالمبادرة، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

جاء ذلك في إطار استجابتها لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ، التي وجه سموه بأن يكون عام 2016، «عام القراءة»، عبر بث العديد من البرامج الثقافية التلفزيونية والإذاعية النوعية، وإطلاق عدد من المبادرات المجتمعية المتنوعة وتوزيع آلاف الكتب، وتقديم أكثر من 50 فقرة إخبارية ركزت على تغطية المبادرات الحكومية في هذا الإطار.

وأكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» العضو المنتدب: «إن هذه المبادرات تعبر بشكل مباشر عن القيم الاستراتيجية لـ «أبوظبي للإعلام»، وانسجاماً مع طبيعة مستهدفات الشركة القائمة على المعرفة، ما يعبر عن طبيعة رسالتها الوطنية الهادفة».

وأضاف المحمود: «حرصت أبوظبي للإعلام على تعزيز دورها الريادي في بناء المجتمعات، ورفده بالمحتوى الهادف الذي يترجم السياسة الحكيمة لدولة الإمارات في بناء مجتمع قارئ وواعٍ، من خلال رصد الحراك الثقافي والمعرفي الذي تشهده الدولة من جهة، وإطلاق برامج متخصصة ومبادرات ثقافية تثري المحتوى الإعلامي والعقول الشابة من جهة أخرى».

وأشار المحمود «إلى أن مواكبة أبوظبي للإعلام لـ «عام القراءة» بكل تفاصيله، جاءت لتؤكد حرصها على تصدر المشهد الثقافي في الدولة من خلال جميع برامجها المسموعة والمرئية والمقروءة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض