• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الدفاع المدني»: إيقاف 6 مشاريع لعدم استيفاء شروط الوقاية والسلامة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، «جلسة حوارية» مع أعضاء وأصحاب وممثلي الشركات الصناعية والتجارية في الإمارة، بقاعة المؤتمرات الكبرى في مقر الغرفة بأبوظبي، أمس الثلاثاء، سلطت الضوء على الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني، والتعريف بالإجراءات الواجب اتباعها عند التقديم على تراخيص المركبات والمعدات، وشهادات استيفاء شروط الأمن والسلامة العامة.

وأكد المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي، حرص الدفاع المدني على توسيع شراكاتها من خلال تبادل الخبرات، وعبر قنوات مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين، وإطلاعهم على آليات العمل والمسارات المتبعة لإنجاز المعاملات، وتعريفهم بالخدمات المقدمة.

وأشار إلى الاستماع لملاحظات وآراء ومقترحات المتعاملين في الجلسة، للاستفادة منها في تطوير عمل والخدمات المقدمة، وقياس مدى رضاهم، وفق منهج عقيدة التكامل بين أداء فرق عمل الدفاع المدني والجمهور المستفيد من تلك الخدمات والارتقاء بها الى أفضل المستويات وتحقيق السعادة المجتمعية.

وذكر مدير عام إدارة الدفاع المدني بأبوظبي، أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عمل جلسة حوارية بين إدارة الدفاع المدني والشركاء، والهدف من اللقاء هو كسر الحواجز وإيصال الرسالة لجميع شرائح المجتمع.

وأوضح أنه تم عرض فيلم فيديو لورقة تخرج من جهاز الفاكس وأثرها في المكان الواقعة فيه وعرض فيديو آخر لقطعة صغيرة تؤثر على القطع الأخرى الكبيرة، ونصح الأنصاري بعدم الاستهانة بقدرات القطع الصغيرة وما يمكن أن تحدثه من مصائب كبيرة إذا ما أسيء استخدامها أو أهملت.

وأكد الأنصاري أنه لا يمكن اتخاذ القرارات وعمل الإجراءات والاستراتيجيات ورفع معدل الأمن والسلامة والوصول إلى الرقم 1 من دون تظافر الجهود والتعاون وعمل الحوار والنقاش بين الدفاع المدني والمؤسسات، إذ أن كل فرصة تساعد على تحسين العمل وتطويره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض