• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مالية الداخلية» تطلع على تجارب نظيرتها في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

استقبل العقيد عبدالله ثاني المطروشي مدير الإدارة العامة بالنيابة في شرطة دبي، وفداً من مديرية المالية بوزارة الداخلية، ضمن زيارة تهدف للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المطبقة في الإدارة، خصوصاً في ترشيد النفقات وتنمية الإيرادات.

ورحب العقيد المطروشي بالوفد الضيف، مؤكداً أن توجيهات القيادة العليا في شرطة دبي تحث على نقل المعارف والخبرات لمختلف الجهات والمؤسسات بالدولة، والاستفادة من عقد المقارنات المرجعية وتعميم التجارب الناجحة في إطار من التعاون المثمر والتواصل المستمر.

وأوضح المطروشي أن الإدارة العامة للمالية، هي إحدى أهم الإدارات العامة المساندة ضمن الهيكل التنظيمي لشرطة دبي، وتتلخص رؤيتنا في أن نكون متميزين في التطبيقات والخدمات المالية وفقاً لأعلى المواصفات العالمية، وتقديم الخدمات المالية التي تتصف بالكفاءة والمرونة وتتميز بالسرعة والدقة باستخدام احدث وسائل التقنية للحصول على رضا المتعاملين.

وأضاف أن الإدارة تضم 6 إدارات فرعية تشمل كل إدارة مجموعة من الأقسام والشعب الإدارية، تعمل في تنفيذ حزمة من البرامج والعمليات الإدارية الخاصة بالإدارة في إطار من التشريعات المحددة. واطلع الوفد الضيف على عمل الإدارة العامة للمالية، والمنظومة الاستراتيجية للإدارة، والهيكل التنظيمي لها، بالإضافة إلى آليات العمل والمنهجيات المتبعة في الإدارة، وفرق العمل وآليات عمل اللجان المتخصصة، بالإضافة إلى إنجازات الإدارة خلال السنوات السابقة، وأفضل الممارسات والتطبيقات في مجال إدارة التخطيط المالي والاستثمار.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض