• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإسكان» برئاسة هزاع بن زايد تناقش ميزان العرض والطلب بالعين وغياثي للسنوات الأربع المقبلة

إعفاء 22 مواطناً من سداد قرض الإسكان بقيمة 21 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

ترأس سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، أمس، اجتماع مجلس إدارة الهيئة بمكتب سموه في ديوان ولي عهد أبوظبي.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، سعيد محمد سعيد المقبالي، والدكتور مطر محمد سيف النعيمي، وسلطان خلفان مطر الرميثي، وفلاح محمد فلاح الأحبابي، ومحمد حاجي عبد الله الخوري، ومحمد سعيد بخيت النيادي، وسيف بدر القبيسي، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان.

واستعرض سموه مع أعضاء مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان الإنجازات المتحققة، مشدداً على أهمية تسخير الجهود، ووضع أنجع الحلول لتلافي المعوقات والتحديات، ومتابعتها أولاً بأول مع فريق العمل ومسؤولي تنفيذ المشاريع الإسكانية، ويشمل ذلك أيضاً الشركاء المعنيين بتخطيط المشاريع في مختلف مستوياتها، وتناول المجلس في هذا الشأن تطورات العمل على قواعد البيانات، خاصة فيما يتصل بحصر البيوت التي يقتضي هدمها أو إعادة بنائها أو تلك التي يمكن تأهيلها واستخدامها من جديد.

كما استعرض المجلس ميزان العرض والطلب على إسكان المواطنين في مدينة العين وغياثي خلال السنوات الأربع المقبلة من 2016 وحتى 2020، وناقش تطورات المشاريع الإسكانية قيد التنفيذ ومرافقها المجتمعية والخدمية، ثم تدارس المواقع المستقبلية للمشاريع في بعض المناطق.

من ناحية أخرى، اطلع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على الكشف الثاني لعام 2016 لحالات الإعفاءات من سداد القرض بسبب الوفاة، وعددها 22 حالة بقيمة إجمالية بلغت نحو 21 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض