• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الطرق» تُطلع وفداً ليبياً على الخطط الاستراتيجية للنقل والبرامج القيادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

استقبلت هيئة الطرق والمواصلات وفداً زائراً من برنامج إعداد القادة “المجموعة الرابعة” في ليبيا، بالتعاون مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، للتعرف على الدور القيادي الذي تحرص الهيئة على تقديمه لموظفيها للمساهمة في بناء وصقل مهاراتهم والارتقاء بها للوصول إلى أعلى المناصب القيادية وتحقيق التميز والريادة.

ورحّب ابراهيم الحداد، مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار بقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة، بالوفد الزائر لتبادل المعرفة والخبرات.

وتخلل اللقاء تقديم عرض مرئي تضمن نبذة عن رؤية ورسالة الهيئة والهيكل التنظيمي والإطار المؤسسي، إلى جانب تقديم شرح واف حول إطار التخطيط الاستراتيجي، والخطة الاستراتيجية للطرق والنقل والتأكيد على تكاملها وشموليتها من حيث تطوير شبكة الطرق، وعناصر النقل الجماعي التي تشمل “الحافلات والقطارات والنقل البحري فضلاً عن مركبات الأجرة”، موضحاً مدى تطور شبكة الطرق في دبي والتي زاد طولها من 8.715 مسرب - كلم في عام 2006، إلى 12,454 مسرب - كلم في عام 2013، مؤكداً أن الإنجازات والمشاريع التطويرية للهيئة ساهمت في توفير أكثر من 70 مليار درهم منذ إنشاء الهيئة وحتى نهاية 2013. كما تم التطرق خلال اللقاء إلى الخطط المستقبلية سواء القصيرة أو الطويلة المدى فيما يتعلق بشبكة الطرق وتطوير النقل الجماعي ومركبات الأجرة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض