• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديراً لإنجازاته وعرفاناً بجهوده في المحافل المحلية والدولية وباعتباره قدوة للأجيال

النعيمي يوجه بإطلاق اسم «مدينة محمد بن زايد» على منطقة سكنية جديدة في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

عجمان (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بإطلاق اسم مدينة محمد بن زايد على منطقة سكنية جديدة في الإمارة، تقديراً لإنجازات سموه وعرفاناً بجهوده المبذولة في كل المحافل المحلية والدولية.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شخصية عظيمة قدمت - ولا زالت تقدم- الكثير من العطاء، وضربت أروع نماذج البذل.. فسموه لم يدخر جهداً يذكر لرفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وعزز من مكانة الاتحاد الشامخ القوي في شتى المحافل الدولية، وقدم صورة مشرقة عن القيادة الرشيدة بدولتنا الغالية، ويعتبر قدوة للأجيال، ويسعى الشباب للاحتذاء به والسير على نهجه.

وقال سموه: إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من أقوى دول العالم، وأكثرها ريادة وحاضنة حقيقية للإبداع والتميز ومنصة للعلماء والباحثين والمفكرين وساحة للعلم، والسباقة في الخير والمتمسكة بالمبادئ والقيم، والفضل يعود للتوجيهات السديدة للقيادة العليا وآرائها الرشيدة ورؤيتها الواضحة والمدروسة، مؤكداً أن سمو ولي عهد أبوظبي من القيادات البارزة التي يحتذى بها ويذكر كلما ذكر التميز، فهو مثال حي على القيادة الصائبة.

وأضاف صاحب السمو حاكم عجمان، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هو السباق دوماً في كل المناسبات الاجتماعية والدينية والسياسية، وكلماته الرزينة عميقة الأثر تتصدر أولى التصاريح في كل المناسبات، فهو الداعم الحقيقي لمختلف شرائح المجتمع، ويهتم اهتماماً ملحوظاً بحماية الطفولة وتمكين الشباب وتقدير المسنين، ويقدر جهود الفئات العاملة كلاً حسب تخصصه وفي مجال عمله، ويحتفي بهم ومعهم، وهو مثال للتواضع والقيادة القريبة من المواطنين.

ونوه بجهود سموه الحثيثة لتوطيد العلاقات البناءة مع كل دول العالم التي تربطها بالإمارات علاقات صداقة قوية، وتوثيق أوجه التعاون والتنسيق المتبادل مع الدول ذات العلاقات التاريخية الراسخة، بما يعود بالنفع العام على الجميع، ويرتقي بمستوى الدولة الرائدة التي ترنو لأن تكون إحدى دول التسامح والسعادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض