• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في حفل أقيم بالأردن

«الإعلام الأمني» بالداخلية يتسلم «جائزة الهيثم »

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تسلمت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية «جائزة الهيثم للإعلام العربي» التي حصلت عليها كأفضل إدارة إعلام أمني عربي لعام 2016، وتمنحها الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، واللجنة العليا لتقييم الجوائز العربية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتسلم الجائزة وفد إدارة الإعلام الأمني الذي ضم الرائد فواز علي عبدالله مدير إدارة الإعلام الأمني، والمستشار الإعلامي عبدالله شاهين مدير فرع الصحافة بالإدارة، من الشيخ عبد القادر بن عبود باعشن رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية للدورة الحالية، وذلك في حفل أقيم مساء أمس الأول لتكريم الفائزين بجائزة الهيثم للإعلام العربي في دورتها الثامنة في العاصمة الأردنية عمان، وبحضور القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن المستشار فيصل أحمد راشد آل مالك و حشد من الإعلاميين العرب والمسؤولين.

وقال هيثم علي يوسف الأمين العام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية: إن منح إدارة «الإعلام الأمني» الجائزة، يأتي تقديراً لإنجازاتها المختلفة على المستويين المحلي والعربي، وبناءً على العديد من المعايير والأسس الموضوعية في التقييم، مع رصد الأعمال الإعلامية والحملات التوعوية التي تديرها بنجاح وبصورة مستمرة، وكان «للإعلام الأمني» بصمة واضحة في رسم سياسة إعلامية واضحة لوزارة الداخلية الإماراتية.

وأضاف: أنه يقدر دور المؤسسة الإعلامية لوزارة الداخلية الإماراتية ممثلة بإدارة الإعلام الأمني، وحرصها على توظيف الوسائل الحديثة والتطبيقات الذكية واستخدام وسائل الإعلام الحديث ومنها التواصل الاجتماعي بصورة مؤثرة، وقادرة على إيصال الرسالة المناسبة، مسجلة بذلك حضوراً عربياً ودولياً تحدث عنه الكثيرون.

وأكد الرائد فواز علي عبدالله، أن المكانة المتميزة التي وصل إليها الإعلام الأمني اليوم، تأتي نتيجة دعم ومتابعة من قبل القيادة الشرطية في تطويره كذراع وواجهة إعلامية لوزارة الداخلية، تعبر عنها، وتضمن وصول رسالتها للجمهور بشفافية ودقة وموضوعية.

وأعرب عن اعتزازه وفخره بهذا الفوز والذي اعتبره إنجازاً مهماً يُضاف إلى إنجازات الإعلام الأمني والجوائز التي يحصدها، لاسيما أن جائزة الهيثم باتت من الجوائز المهمة في الوطن العربي.

كما أكد مدير إدارة الاعلام الامني أن فوز الإدارة بهذه الجائزة، يُلقي على عاتقها مسؤوليات جساماً هي أهل لها، ويحثها على أداء المهام الموكلة إليها بجودة أعلى، ليستمر التميز والإبداع حاضراً في مسيرة إنجازاتها.

من جانبه أكد المستشار الإعلامي بوزارة الداخلية عبدالله شاهين، أن الحصول على الجائزة يعد تقديراً لجهد متواصل في إدارة الإعلام الأمني، ووفق رؤية إعلامية تنسجم مع استراتيجيات الوزارة، واصفاً التكريم بأنه استحقاق وتقدير لعمل مبني في الأساس على خطط علمية ومدروسة. وأضاف أن استراتيجية الإعلام الأمني تركز على كسب ثقة الجمهور، وقرّاء الصحف وغيرهم من المتابعين لوسائل الإعلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض