• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضغطت على دواسة السرعة بدلاً من الفرامل

مدربة قيادة تصدم تلميذتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

تعرضت امرأة سودانية (32 عاماً) في أم القيوين لحادث دهس أمام منزلها من قبل مدربة تعليم سواقة من الجنسية الفلبينية، التي صدمتها بالخطأ عندما ضغطت على دواسة السرعة بدلاً من الفرامل لإيقاف المركبة.

وأسفر الحادث عن انحشار المرأة تحت هيكل المركبة، وتم الاستعانة بفرقة الإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بالإمارة، لرفع السيارة وإخراجها، حيث أصيبت بحروق من الدرجة الأولى بسبب ارتفاع درجة حرارة المحرك، إضافة إلى كدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، نقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد الرائد عبيد علي بن فاضل رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة الثالثة مساء الثلاثاء الماضي، يفيد بتعرض امرأة لحادث دهس في منطقة الحمراء، وعلى ضوء ذلك انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف الوطني والدفاع المدني إلى الموقع.

وأضاف أن الحادث وقع نتيجة إهمال وعدم الانتباه من قبل مدربة تعليم السواقة، التي أخطأت في الوقوف لتلميذتها، حيث ضغطت على دواسة السرعة بدلاً من الضغط على الفرامل، ما أدى إلى دهسها، واصطدام باب منزلها، فسقطت المرأة تحت المركبة، فلم تستطع الحراك، وتمت الاستعانة بفرقة الإنقاذ لإخراجها.

وناشد الرائد عبيد بن فاضل، جميع مستخدمي الطرق بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة والانتباه، وعدم الانشغال بغير الطريق، والتقيد بالسرعات المحددة على الشوارع، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين من الحوادث المميتة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض