• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الرجبي يتسلم المهمة ويوزع الحقائب

محمد بن مكتوم: رئاسة الاتحاد تحد كبير.. وهدفنا رفع راية الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أكد الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الرجبي أن تولي مسؤولية رئاسة اتحاد الرجبي تحد جديد على المستوى الشخصي، وتكليف أكثر منه تشريف، وقال «نتعامل مع اللعبة خطوة بخطوة لتحقيق الأهداف بالتدريج بحيث تكون الانطلاقة من نقطة تحقيق الهدف إلى نقطة أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع استلام الاتحاد رسمياً وتوزيع الحقائب، الذي عُقد أمس في مقر الهيئة العامة للشباب والرياضة، بحضور إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وعمر حسن خلف مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة بالإنابة، وعبدالعزيز الحصان رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع، وعمر عبدالرحمن آل علي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، بجانب مجلس إدارة اتحاد الرجبي الجديد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وقيس الظالعي وفيصل عبدالعزيز الزرعوني وسلمان محمود هادي وسعود بالشالات ومحمد أحمد شاكر وإبراهيم ناصر بوحامر ومحمد سلطان الزعابي وفوزية فريدون.

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد السابق وكل المجالس السابقة، مؤكداً أن المجالس السابقة وضعت لبنة جديدة للعبة في الدولة وبذلت جهداً كبيراً في وضع اللعبة على الخريطة القارية والعربية وقال «سبق لي العمل في رئاسة اتحاد البلياردو والسنوكر لدورتين انتخابيتين، هدفنا الأساسي هو رفع راية الإمارات عالياً، في كل المحافل التي نشارك فيها، وأفخر أنني أتولى رئاسة اتحاد يحمل اسم الإمارات، ولا بد أن نبذل كل الجهد ومعي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في خدمة الوطن».

وتم توزيع الحقائب الإدارية على النحو التالي: فيصل الزرعوني وسلمان هادي منصب نائب الرئيس، وقيس الظالعي منصب الأمين العام للاتحاد، وسعود بالشالات منصب المدير المالي، وعضوية: محمد شاكر وفوزية فريدون ومحمد سلطان الزعابي وإبراهيم بوحامر.

ووجه إبراهيم عبدالملك الشكر إلى المجلس السابق على ما قدمه من جهد من أجل تطوير اللعبة وإلى جميع الأعضاء الذين أظهروا جدارتهم إدارياً في قيادة اللعبة وتطويرها، ورغم حداثة الاتحاد فإن المجلس السابق حقق قفزات نوعية للعبة، ووضع لبنة قوية للمجلس الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا