• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

12 مدفعاً جاهزة لاستقبال شهر رمضان المبارك بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

قام عدد من الضباط المسؤولين بإدارة المهام الخاصة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالاطلاع على جاهزية المدافع الخاصة بشهر رمضان الكريم، والبالغ عددها 12 مدفعاً على مستوى إمارة الشارقة للتأكد من جاهزية المدافع، التي سوف يتم استخدامها ونشرها بهذه المناسبة واستعداد القائمين على استخدامها، حيث تمت عملية تجربة حية لاستخدام المدافع للوقوف على جاهزيتها للاستخدام خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على الحضور والتواصل مع الجمهور خلال شهر رمضان الفضيل من خلال هذا التقليد السنوي والنهج المتبع في إحياء أيام شهر رمضان بالإمارة.

كما وجه قائد عام شرطة الشارقة الإدارات المختصة بالاستعداد وتجهيز المدافع وتجربتها وتوفير الذخائر والتأكد من جاهزية الأطقم، التي تعمل عليها وتوفير جميع الآليات المطلوبة إحياءً لتخليد المدفع، الذي اختفى من أغلب الدول العربية الأخرى بصورة نهائية، أو أصبح فكرة رمزية.

ويتم نقل حي ومباشر لفعالية مدفع الإفطار كل عام من أمام واجهة المجاز المائية بمدينة الشارقة في مشهد من التآلف والتراحم الذي يعكس خصائص مجتمعنا ويجسد قيمه الفاضلة وعاداته الحميدة، كما تقوم شرطة الشارقة بتوزيع وجبات الإفطار على جميع الحاضرين. (الشارقة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض