• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أمن المنافذ» تدرب خريجي مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

فاطمة المطوع (العين)

احتفلت إدارة أمن المنافذ والمطارات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مؤخراً بتخريج دورة تدريبية شارك فيها 9 من خريجي وخريجات مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين تمهيدا لتوظيفهم في الإدارة وفقا لفرص التوظيف المتوفرة، وبما يتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم.

وحضر الاحتفال الرائد على سلطان الكتبي رئيس قسم شرطة مطار العين بالإنابة والرائد سعيد سالم الكعبي مدير فرع الحراسات بالمطار وعدد من الضباط. وقام الرائد الكتبي بتسليم شهادات التخرج للخريجين، متمنيا لهم التوفيق في مجال العمل، مشيرا إلى أن إدارة أمن المنافذ بشرطة أبوظبي قد قامت من قبل بتوظيف اثنين من خريجي مراكز وزارة الداخلية في مطار العين الدولي وقد أثبتا كفاءة وجدارة في العمل. وشملت الدورة محاضرات نظرية حول إجراءات تفتيش الركاب المغادرين والقادمين عبر المطارات.

وقام خريجو مراكز وزارة الداخلية بزيارة ميدانية إلى مطار العين الدولي رافقهم خلالها الرائد سعيد سالم الكعبي مدير فرع الحراسات في شرطة مطار العين والمساعد أول سيف محمد الكعبي من إدارة أمن المنافذ والمطارات بشرطة أبوظبي.

وتعرف الخريجون خلال الزيارة على إجراءات السلامة والأمن المتبعة في المطار لضمان سلامة الركاب والطائرات والأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في مجال التفتيش والمراقبة الأمنية. وثمن ناصر بن عزيز الشريفي مدير مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين مبادرة إدارة أمن المنافذ والمطارات بشرطة أبوظبي لتدريب وتوظيف خريجي مراكز الداخلية، مشيرا الى وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي أصبحت نموذجا يحتذى به في مجال رعاية وتوظيف المعاقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض