• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مشاكل الشباب في كتاب لـ«تشيلسي كلينتون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

نيويورك (أ ف ب)

أعلنت تشيلسي كلينتون ابنة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون عن إصدار أول كتاب لها، تحت عنوان «إنه عالمكم»، ويتوجه هذا الكتاب خصوصا إلى القراء الشباب بهدف رفع الوعي في أوساطهم إزاء أخطر المشاكل في العالم، وكيفية مساهمتهم في حلها.

ومن المرتقب صدور هذا الكتاب في 15 سبتمبر 2016 قبيل بضعة أسابيع من الانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها في بداية نوفمبر، والتي ترشحت لها والدتها هيلاري تحت راية الحزب الديمقراطي.

وسيتطرق هذا الكتاب إلى مسائل متعددة، مثل الفقر والمجاعة والمشردين والمساواة بين الرجل والمرأة والتغير المناخي، فضلاً عن النفاذ إلى التعليم والأنواع المهددة بالانقراض.

وستقدم تشيلسي كلينتون البالغة 35 عاماً، والأم لطفلة حلولاً لهذه التحديات، كما ستتشارك مع قرائها «روايات لأطفال ومراهقين سيشكلون مصدر إلهام»، ويبذلون جهودا لتغيير الوضع القائم.

وتأمل كلينتون في بيان لها أن يساعد هذا الكتاب القراء على الإدراك بأنهم قادرون على البدء بإحداث فرق منذ الآن، بطريقتهم، في عائلتهم ومجتمعهم وفي عالمنا».

وسينشر الكتاب في الوقت نفسه في الولايات المتحدة وبريطانيا وايرلندا واستراليا ونيوزيلندا وكندا، وسيترجم بعدها إلى لغات عدة، على ما أوضح الناشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا