• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ريم الهاشمي تحضر تخريج 604 طالبات من كلية التقنية العليا بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة)

شهدت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة صباح أمس مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة الـ15 من طالبات كلية التقنية العليا بالشارقة، في مسرح المدينة الجامعية بالإمارة. وحضر الحفل، الدكتور طيب كمالي مدير مجمع كليات التقنية العليا في الدولة، والشيخة أمل بنت خالد القاسمي سفيرة مفوضية مرشدات الشارقة، والدكتورة محدثة الهاشمي مديرة كليات التقنية العليا في الشارقة.

وبلغ عدد خريجات الدفعة الجديدة 604 خريجات من برامج الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس، بينهن 61 خريجة حاصلة على درجة الامتياز و15 خريجة حاصلة على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف و6 خريجات حاصلات على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، في تخصصات إدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر والمعلومات وتكنولوجيا الهندسة والاتصال التطبيقي والعلوم الصحية والتربية.

وقالت معالي ريم الهاشمي للطالبات «رسالتي لكن اليوم بسيطة، مستقبلكن بأيديكن. تحملن مسؤوليتكن بعزيمة وكن قائدات المستقبل اللواتي سيكملن مشوار العطاء، جنباً إلى جنب إخوانكن الشباب. اليوم أسلمكن شهادة التخرج بيد، وبالأخرى أسلمكن الإمارات، هذه الدولة الغالية على قلوبنا جميعاً، لتضعنها نصب أعينكن، كافئنها بالعمل الدؤوب والطموح الذي يعانق السحاب، أسأل الله أن يوفقكن جميعاً وأراكن بالغد القريب تتسلمن دفة القيادة، وتشغلن أعلى المناصب». وسلمت معالي ريم الهاشمي يرافقها الدكتور طيب كمالي والدكتورة محدثة الهاشمي شهادات التخرج للخريجات، وكرمت عددا من الخريجات الحاصلات على جوائز التميز. وقدمت الدكتورة محدثة الهاشمي نيابة عن أسرة الكلية هدية تذكارية إلى معالي ريم الهاشمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض