• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عروض خاصة بحديقة الإمارات للحيوانات لطلاب المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات عن عروض خاصة لطلاب وطالبات المدارس ورياض الأطفال للقيام برحلات ترفيهية وتثقيفية، والتعرف إلى أنماط الحيوانات البرية ومختلف أنواع الطيور.

وقالت عليا هانا، الرئيسة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: «تستقبل حديقة الحيوانات يومياَ أعداداًَ كبيرة من طلاب وطالبات المدارس في أبوظبي، دبي والشارقة، وهذه العروض الخاصة التي نقدمها تهدف إلى زيادة الوعي بالحياة البرية والفطرية والطبيعية في أبوظبي من خلال التعرف إلى أنماط الحيوانات والطيور في الحديقة».

وأضافت هانا: «تشمل باقة العروض الخاصة جولات الطلبة والطالبات والأطفال وسط أكثر من 1,800 نوع من الحيوانات، و250 نوعاً من الطيور، في جولة مع دليل سياحي متمرس، حيث سيلتقى الأطفال بالفيلة العملاقة، منها الفيل الهندي الوحيد في الشرق الأوسط».

وأطلقت الحديقة، حديثاً، مسرحاً يستوعب 1000 شخص لعرض مجموعة من المسرحيات التعليمية حول الحيوانات والطيور والزواحف، بالإضافة إلى عروض الرقص الأفريقية، وألعاب الخفة الشائقة لترفيه الأطفال.

يذكر أن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يمثل تجربة لا مثيل لها، تجعل الصغار يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى، حيث يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الأطفال والكبار على حد سواء للاستكشاف والمتعة، والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا