• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

نجم ستار أكاديمي في سوق التنين.. الجمعة

«صيف دبي».. ترفيه وتعليم وتجارب لا تنسى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل مفاجآت صيف دبي نجاحها بعد أسبوع على انطلاقها الجمعة الماضي، لتقدم مجموعة إضافية من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض والتخفيضات الجذابة على مدار خمسة أسابيع لغاية 4 أغسطس المقبل. وإلى جانب عروض «صفقة اليوم» الحصرية، التي تقدّم تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 90 بالمائة، سيحظى الزوار والمقيمون بفرصة الاستمتاع بفعالية متنوعة في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية، مثل عروض الشخصيات الكرتونية للأطفال، وحفل غنائي تحيه الفنانة حلا ترك في دبي فيستيفال سيتي مول وعرض «ذا دفينيتيف رات باك» المميز في دبي أوبرا.

ويقدم «ابن بطوطة مول» العديد من الأنشطة والفعاليات الشيقة للأطفال، والتي تتضمن عرض «باني يو بلو أب ذا كاروتس» الترفيهي المليء بالمغامرات والتشويق في قالب فكاهي، وذلك من أداء الثنائي «باغز باني» و«دافي داك»، بالإضافة إلى عرض «دافي داك في الصحراء». ويستمتع زوار سوق التنين 2 بالعديد من الأنشطة الحية وورشات عمل ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة، إذ يحتضن المركز ابتداءً من 28 يونيو حتى 7 يوليو ألعاب «كاندي لاند» والتي تتمثل في تحدي بين العائلات يخوضون فيه سباق بين كرات من الحلوى بأحجام كبيرة. ويحيي الفنان السوري ناصف زيتون الحاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 2010 حفلاً غنائياً في «سوق التنين 2» يوم الجمعة المقبل. ويحتضن متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من ورش العمل للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي ابتداءً من 19 يوليو، والتي تضم ورشة تنسيق الورود، وورشة تعلم تحضير العصائر الصحية والوجبات المدرسية المفيدة للأطفال، بالإضافة إلى ورشة تعليم المكياج.

ويقدّم دبي فستيفال سيتي مول وللمرة الأولى في الإمارات تجربة «لبجو نينجاجو» الفريدة التي ستشمل أنشطة تفاعلية رائعة، وفرصة مقابلة الشخصيات التي طالما أحبها الجمهور، مثل: لويد وسينسي وو.

كما يحتضن المركز أيضاً حفلاً غنائياً تطرب فيه حلا الترك جماهيرها بأجمل أغانيها 4 أغسطس.

وهواة الألعاب الإلكترونية على موعد مع فعالية مميزة في «منطقة الألعاب» الخاصة التي ستقام في دبي مول طوال فصل الصيف (من 22 يونيو حتى 12 يوليو)، حيث ستتاح لهم فرصة اللعب على جهاز بلاي ستيشن جديد، والتنافس على جوائز مميزة.

كما يقدم دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي لعشاق الجمال تجارب حصرية مع خبيرة التجميل المشهورة شارلوت تيلبري، كما يمكنهم الاستفادة من جلسات نصائح تجميلية مجانية حول تقنيات المكياج التي يستخدمها المشاهير والمقدمة من خبراء شارلوت تيلبري، حتى 4 أغسطس. ويمكن للأطفال الاستمتاع والترفيه بعرض «باو باترول» الشيق في مول الإمارات من 12 إلى 19 يوليو وسيتي سنتر مردف من 23 يوليو إلى 1 أغسطس، والذي يتمثل في طفل وستة كلاب صغيرة يحبون وضع حلول للمشاكل وإنقاذ الناس وسكان مدينتهم من الأخطار. وتستضيف سيتي ووك عرض «تويز» الذي يعرض فيه طفلين يستكشفان الرحلة السحرية للألعاب عبر رسوم متحركة وفيديو ثلاثي الأبعاد.

كما يعرض مركز ميركاتو مهرجان السيرك والمفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية والعروض الشائقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا