• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

مصريون في الإمارات: مواقف خليفة لا تنسى والعلاقات بين الشعبين الشقيقين عميقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

رحبت الجالية المصرية بالإمارات بما تضمنته الرسالة التي بعث بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس المصري المنتخب المشير عبدالفتاح السيسي، أمس، بمناسبة تحمله مسؤولية قيادة مصر، إثر انتخابات نزيهة.

وتوقف كثيرون عند تأكيدات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، للرئيس المنتخب، على أن الإمارات ماضية بعزم وصدق وإرادة صلبة في دعم بلادهم.

وشددوا على أن العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين متجذرة، ولن يسمح المصريون لأحد أن ينال منها، مشيدين بالدور الرائد الذي تقوم به دولة الإمارات تجاه مصر وشعبها طوال الفترة الماضية.

وأكد عدد من أبناء الجالية، التقتهم «الاتحاد» أمس، أن مواقف الإمارات واضحة ومشهودة في جميع الأزمات، التي واجهتها مصر، بداية من حرب أكتوبر المجيدة وبناء المنازل للمهجرين، لتتوالى أشكال الدعم والمساعدة، التي توجت بزيارة تاريخية للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعه كبار المسؤولين الإماراتيين.

واعتبروا أن المشاريع الإماراتية التي تبلغ تكلفتها مليارات الدولارات، ما هي إلا مساندة للشعب المصري في فترة دقيقة وحاسمة من تاريخه توجت باختيار المشير عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر، حيث تضع مصر اللبنات الأولى لعصر جديد من خلال دعم الأشقاء في دولة الإمارات.

وشددت الجالية المصرية على أن العلاقات التاريخية بين مصر والإمارات ليست علاقة على مستوى القادة فقط، بل هي على مستوى الشعبين، لافتين إلى ما لمسوه من حب الشعب الإماراتي لهم منذ وطئت أقدامهم دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا