• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

490 موظفاً بمراكز الخدمة «تسهيل» يشاركون في 17 ورشة عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

شارك أكثر من 490 موظفاً مواطناً في مراكز الخدمة «تسهيل» المنتشرة في مختلف الإمارات في 17 ورشة عمل استهدفت توعيتهم بحقوقهم وواجباتهم وذلك ضمن مبادرة «خبرات من الميدان».

وتم خلال الورش التي نظمتها إدارة مراكز الخدمة «تسهيل» بأبوظبي بالتعاون مع إدارة التوجيه ومكاتب وزارة العمل في مختلف المناطق استعراض أحكام ومواد قانون تنظيم علاقات العمل والعديد من القرارات المنظمة للقانون.

كما تم خلال الورش تقديم عرض شامل عن مبادرة “أبشر” لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة حفظه الله، لاسيما أحد برامج المبادرة المتمثل في «برنامج الخصومات والعروض المميزة للعاملين في القطاع الخاص» الذي تشرف عليه وزارة شؤون الرئاسة وينفذ بالنيابة عنها من قبل وزارة العمل باعتبارها جهة الاختصاص في تنظيم سوق العمل.

وقدمت الورش بأساليب تنوعت ما بين الترفيه والمسابقات الثقافية حيث تفاعل معها الموظفون المستهدفون بشكل كبير وأبدوا تجاوبهم من خلال طرح الاستفسارات والتساؤلات حول مواد قانون تنظيم علاقات العمل والقرارات المنظمة له إلى جانب أسئلة واستفسارات متعلقة بمبادرة أبشر.

وأعرب الموظفون المواطنون الذين شاركوا في الورش عن أملهم بمواصلة تنفيذ مثل هذه الورش التي تسهم في زيادة مخزونهم الثقافي والمعرفي عن الحقوق والواجبات العمالية. (أبوظبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض