• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ولي عهد الإمارة يوجه بضرورة تقديم الحلول لزيادة رضا العملاء بشأن خدمات المؤسسات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت بالديوان الأميري أمس الأول، وذلك بحضور الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية وأعضاء المجلس.

ورحب سموه في بداية الجلسة بأعضاء المجلس، متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم بما يخدم صالح الوطن والإمارة في المرحلة القادمة.

واستعرض المجلس التنفيذي محضر الجلسة السابقة وصدق عليه كما تابع تنفيذ التوصيات السابقة والمتعلقة بتنظيم الاختصاصات الاقتصادية في الإمارة، بالإضافة إلى مسودة لائحة رسوم الخدمات والغرامات المقترح تطبيقها لدى مؤسسة عجمان للمواصلات.

واطلع المجلس على أهم المراسلات الواردة والتي جاء فيها ملخص تقرير “كتاب التنافسية السنوي” الصادر عن المعهد الدولي للتنمية الإدارية / IMD 2014 - أي أم دي 2014/ والوارد إلى المجلس من مجلس الإمارات للتنافسية.

واستعرض العميد صالح المطروشي رئيس اللجنة الدائمة للتطوير الحكومي عددا من الموضوعات التي عملت اللجنة على دراستها، حيث تم تشكيل لجنة فرعية لمتابعة ما يختص بتنظيم الاختصاصات الاقتصادية، كما جرى الاطلاع على بعض المقارنات المعيارية بهذا الشأن.

وناقش رئيس اللجنة بعض المقترحات التي من شأنها زيادة الفعالية في الاتصال الداخلي بين المؤسسات الحكومية والتي ستصب في مصلحة جميع المعنيين بالخدمات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض