• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكدت أهمية استثمارات «أدنيك» في مركز «إكسل لندن»

شركات بريطانية تسعى لزيادة استثماراتها في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

سيد الحجار

تسعى شركات بريطانية إلى رفع استثماراتها في الإمارات، بدعم من توفر العديد من المزايا التنافسية التي يوفرها اقتصاد الدولة عامة وأبوظبي خاصة، بحسب مسؤولين واقتصاديين بريطانيين، يرون في الإمارات مركزاً إقليمياً لمعظم الشركات البريطانية العاملة بالشرق الأوسط.

وقال هؤلاء على هامش لقاء وفد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بعدد من مسؤولي الفعاليات الاقتصادية البريطانية، بمناسبة مرور 5 سنوات علي استثمارات «أدنيك» في مركز إكسل لندن، إن دولة الإمارات حققت خلال السنوات الأخيرة طفرة اقتصادية متميزة، مما يضعها في مرتبة متقدمة علي صعيد الاقتصاد العالمي.

وأضافوا أن الاقتصاد الإماراتي يتميز بالقوة والاستقرار، فضلاً عن توفر البنية التحتية المتطورة، ونمط الحياة المتقدم وحرية الحركة والأنظمة والقوانين المنضبطة، مؤكدين أن أبوظبي تعد حالياً على سلم أولويات الشركات البريطانية للتعاون والاستثمار بين الشركات في البلدين.

وأشار عبيد الشامسي مدير مركز العين للمؤتمرات، خلال اللقاء مع ساندي داو الرئيسة التنفيذية لمبادرة «زيارة بريطانيا» إلى الدور الكبير والمحوري الذي يلعبه مركز أكسل لندن، في دعم ومساندة الاقتصاد البريطاني والمساهمة في توفير آلاف الوظائف للبريطانيين.

وقال إن «أدنيك» استطاعت أن تنقل مدينة لندن نقلة نوعية باستثمارها في أكسل، حيث بات أكبر وأهم مركز للمعارض والمؤتمرات على مستوى المملكة المتحدة وأوروبا كلها.

وأوضح الشامسي أن أدنيك تسهم عبر مركز أكسل لندن في دعم قطاع سياحة الأعمال، واستقطاب المزيد من الفعاليات الدولية المتميزة لكل من أبوظبي ولندن، مضيفاً: «نسعى دائما وبالتعاون من شركائنا الاستراتيجيين لبناء علاقات شراكة وتواصل مستمر للترويج لكل من مراكزنا الثلاثة في كل من أبوظبي والعين ولندن، بما يساهم في جذب منظمي المعارض الدولية وتشجيعيهم على إقامة فعالياتهم بمركزنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا