• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دي إكس بي» نحو تعاون مع«الخليج للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت شركتا «الخليج للاستثمار الإسلامي» و«دي إكس بي إنترتينمينتس» اتفاقية حصرية للتعاون بهدف تمويل وتطوير نظام ذكي لإدارة مواقف السيارات ضمن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، والذي يعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والمقرر افتتاحه في 31 أكتوبر من هذا العام.

وستقوم شركة «الخليج للاستثمار الإسلامي» بتوفير ما يزيد على 10,000 موقف للمركبات ضمن منطقتين مخصصتين في «دبي باركس آند ريزورتس». هذا وستشمل المواقف خدمات إضافية من شأنها تعزيز تجربة الزوار، كمواقف كبار الشخصيات VIP وخدمات صف السيارات، كما سيتم ربط أحد منطقتي المواقف الذكية بخط ترام لنقل الزوار إلى مجمّع «ريفرلاند دبي» الذي يتوسط المنتجع الترفيهي ويربط كل أجزائه.

وستحقق هذه الاتفاقية التي تبلغ مدتها خمس سنوات، المردود المالي من رسوم تذاكر المواقف وعدد من الخدمات الأخرى.

حيث ستتراوح رسوم المواقف بين 50-80 درهماً لليوم الواحد، وبين 120-150 درهماً لخدمة كبار الشخصيات VIP وخدمات صف السيارات.

وقال محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنطقة الخليج في «الخليج للاستثمار الإسلامي: «سيشكل هذا التعاون مع «دي إكس بي إنترتينمينتس» فرصة لعملائنا من المستثمرين والمساهمين ليكونوا جزءاً من أهم التجارب الترفيهية على مستوى المنطقة، والمساهمة في تحقيق الرؤية السياحية لدبي 2020».

بدوره، قال بانكاج جوبتا، الشريك المؤسس في «الخليج للاستثمار الإسلامي» والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات: « دعماً منا لإستراتيجية دبي السياحية الطويلة الأمد، يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الضخم، وإننا واثقون من أن هذا التعاون سيكون مثمراً على الصعيدين الإستراتيجي والاستثماري.»

من جهته، قال سانديش باندهارى المدير التنفيذي للشؤون المالية والاستثمارية، لشركة «دي إكس بي إنترتينمينتس» ش.م.ع، الشركة المالكة لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس»: :«إن توفير مواقف للمركبات يعد عاملاً أساسياً لإضفاء الراحة والمتعة على زيارة ضيوفنا لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس». حيث إن هذه المواقف الذكية التي سيتم تطويرها ضمن هذه الاتفاقية ستساهم في خلق تجربة تنّقل سلسة لضيوفنا، إضافة إلى ضمان قيمة حقوق المساهمين على المدى البعيد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا