• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

أفراح كويتية حتى الصباح أمام مقر إقامة البعثة

اليتامى: توقعت الفوز وأهدرنا 4 فرص محققة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) – بعد أن أطلق الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف صافرته معلنا نهاية مباراة الأزرق والأخضر في “خليجي 21”، احتفل لاعبو الأزرق مع الجماهير بالفوز الكبير والتأهل إلى نصف النهائي.

ولم ينته مشهد الفرحة عند هذا الحد فبعد أن ركب اللاعبون حافلتهم وتوجهوا لفندق الإقامة اصطحبتهم سيارات المشجعين، ومع وجود أعداد كبيرة من جماهير الأخضر التي رافقت الفريق لمشاركة اللاعبين حسرتهم، لم يكن أمام أمن الفندق سوى حل واحد للتخلص من الزحام، وهو إغلاق الباب الرئيسي للدخول وقصر المرور على اللاعبين وأعضاء البعثات والإعلاميين، خاصة أن بهو الفندق امتلأ عن آخره ولم يكن هناك مجال للحركة فيه.

ورغم الاغلاق والبرد القارس، إلا أن جماهير الكويت اصطفت أمام الفندق وظلت تهتف لفريقها وتحتفل بالفوز والتأهل حتى الساعات الأولى من صباح أمس.

المواقف الصعبة

وفي تعليقه على الفوز، يقول علي محمود مشرف المنتخب “إن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم، وإن اللاعب الكويتي يملك شخصية قوية تظهر في المواقف الصعبة، والانضباط والإصرار والتركيز كانت أسلحة الفريق لتحقيق الفوز، والعبور إلى نصف النهائي على حساب الأخضر السعودي”، مشيرا إلى أن المنتخب الكويتي لم يكن يستحق الخسارة من العراق لأنه قدم عرضا قويا، وأهدر أكثر من فرصة محققة لتحقيق التعادل والتقدم إلا أن الحظ عانده.

وعن مباراة الإمارات المقبلة، قال: “بعد مباراة الأخضر السعودي، وفي غرفة الملابس تحدث المسؤولون مع اللاعبين، وطالبوهم بالاحتفال ليلة الفوز فقط، ثم تجاهل الانتصار والتفكير والعمل من أجل لقاء الإمارات الذي لا يحتمل القسمة على اثنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا