• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أمام مؤتمر رابطة وكالات السفر البريطانية في أبوظبي

بومجارتنر يضيء على دور الثورة الرقمية في مستقبل شركات الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ألقى الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران» بيتر بومجارتنر، كلمةً أمام قمة «مؤتمر السفر» السنوي في أبوظبي أمس، حيث اغتنم الفرصة ليوضح إمام وفود المؤتمر كيف ستستمر «الاتحاد للطيران» في أن تكون واحدةً من الشركات الرائدة في تطوير قطاع الطيران، من خلال منهجها إزاء الابتكار والتقدم التقني.

وتجدر الإشارة إلى أن «مؤتمر السفر» يُقام سنوياً وتتولى تنظيمه رابطة وكالات السفر البريطانية (ABTA)، وينعقد في الوقت الراهن في العاصمة أبوظبي في الفترة بين 10 و12 أكتوبر في فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس، التي تعدُّ مركز الأنشطة الترفيهية والرياضية وأنشطة أسلوب الحياة الراقية بالمدينة.

وتواصل «الاتحاد للطيران» الاستثمار في أسطول طائرات الجيل التالي ومن المتوقع أن تتسلم أولى طائراتها من طراز «إيرباص 350A» خلال عام 2017.

وقال بومجارتنر: «تعدُّ التقنية أحد المجالات التي توفر الفرصة التالية لتحقيق طفرة كبرى. وسنستمر في تقديم مبتكرات جديدة على صعيد تصميم المنتجات، ولمن يعتقدون أن المنتجات على متن طائراتنا من طراز A380 ودريملاينر تمثل أعلى قمة تصلها الاتحاد للطيران، فإنني أقول ببساطة إننا نعمل في الوقت الراهن على تطوير المنتجات لطائراتنا من طراز A350».

وسلَّط بومجارتنر الضوء على موضوع الشراكات، موضحاً كيف تعمل شركات الطيران الشريكة لـ«الاتحاد للطيران» مع الشركات الرائدة عالمياً في مجال التقنية، مثل سابر، وآي بي إم، وأدوبي، وكوجنيزانت، وساب وغيرها الكثير، من أجل إيجاد استراتيجية موحدة لتحويل الطريقة التي تتفاعل بها كل شركة طيران مع الضيوف في كل نقاط التواصل طوال رحلتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا