• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مطلع فبراير المقبل

«الاتحاد للطيران» تحلق يومياً إلى دالاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ودالاس/‏ فورت ورث لتصبح رحلات يومية في مطلع العام المقبل، وذلك استجابةً للطلب الكبير من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين.

واعتباراً من 2 فبراير 2017، ستقوم الاتحاد للطيران بإضافة أربع رحلات أسبوعياً جديدة لهذه الوجهة، لتدعم بدورها الرحلات الحالية التي تسيّرها الشركة أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

وستواصل الاتحاد للطيران تشغيل طائرة من طراز بوينج 777-200 ذات المدى الطويل، والتي تضم ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و40 مقعداً في درجة رجال الأعمال و191 مقعداً في الدرجة السياحية، لخدمة تلك الوجهة المباشرة التي أطلقت في ديسمبر من العام 2014.

ومن شأن الزيادة الجديدة للرحلات أن توفر 96 طنًا من القدرة الاستيعابية الإضافية للشحن أسبوعياً، لتسهيل حركة الشحن الدولي إلى ومن دالاس- فورت ورث وإليها.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران: «منذ إطلاقنا وجهة دالاس- فورت ورث قبل أقل من عامين تقريباً، كان الطلب من قبل الضيوف المسافرين يفوق توقعاتنا. وبالتالي نحن سعداء بتعزيز خدماتنا لتصبح يومية». وأضاف: «تسهم الزيادة في عدد الرحلات في توفير مزيد من الخيارات والراحة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على امتداد منطقة تكساس، وستلبي أيضاً سوق السفر الهائل من شبه القارة الهندية من دالاس - ‏فورت ورث وإليها وما بعدها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا