• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«خليجي 23» ينطلق 25 ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

قررت اللجنة الدائمة لأمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد أمس في الكويت رفع توصية للاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الرياضية المقرر في الكويت أيضاً في 2 يوليو المقبل، يشمل مقترحاً لموعد إقامة بطولة كأس الخليج والملاعب المستضيفة .

وأعلن سهو السهو، أمين عام الاتحاد الكويتي للعبة، أن اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية اقترحت إقامة الدورة بين 25 ديسمبر 2015 و7 يناير 2016، كما جرى تحديد ستاد جابر الدولي وملعب علي صباح السالم في نادي النصر لإقامة المباريات.

ومن المقرر أن يترأس منتخب الكويت المضيف، المجموعة الأولى ويخوض مبارياته في الدور الأول على ستاد جابر، على أن يتبوأ منتخب قطر المجموعة الثانية بصفته حاملاً للقب النسخة الأخيرة في الرياض، ويخوض مبارياته على ملعب نادي النصر. وتجدر الإشارة إلى أن الملعبين متجاوران، ويقعان ضمن منطقة واحدة، ما يسهل انتقال الجماهير بينهما، وكان استاد نادي الكويت الدولي مرشحاً لاستضافة الحدث، إلا أن اللجنة اختارت ستاد النصر إلى جانب ستاد جابر الدولي (الذي سيشهد بذلك حفلي الافتتاح والختام). وكان من المقرر أن ينظم العراق النسخة الـ 23 من البطولة، إلا أنه اعتذر في وقت سابق، فانتقلت الاستضافة إلى الكويت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا