• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«آل تري».. مفاجأة هيريرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

مكسيكو سيتي (د ب أ)

أكد ميجيل هيريرا، المدير الفني الوطني للمنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، أن فريقه يسعى إلى مفاجأة الكثيرين والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا التي تقام في تشيلي في الفترة ما بين يومي 11 يونيو و4 يوليو المقبلين. وقال هيريرا: «نسعى إلى مفاجأة الكثيرين لأن هذا الفريق أعد للوصول إلى النهائي، وسنصارع من أجل هذا حتى اللحظات الأخيرة». وأضاف: «نعرف أن هناك فرقاً مثل البرازيل والأرجنتين وأوروجواي يمكن أن تكون أكثر تفوقاً، ولكننا سنسعى إلى الوصول إلى الهدف الذي حددناه».

وعلى الرغم من أن قائمة لاعبي المنتخب المكسيكي الملقب بـ «آل تري» الذين ضمهم هيريرا لخوض منافسات كوبا أميركا، وضعت الفريق ضمن تصنيف فرق الدرجة الثانية بسبب غياب بعض النجوم البارزين المحترفين في الدوريات الأوروبية، مثل خافيير هيرنانديز «تشيتشاريتو» وآخرين، أكد هيريرا أن منتخب بلاده يجمع العديد من اللاعبين الجيدين، ولذا لا يوجد مجال للحديث عن التصنيف.

يذكر أن هيريرا قرر ادخار مجهودات هيرنانديز نجم ريال مدريد من أجل بطولة الكأس الذهبية المقبلة، والتي ينظمها اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف»، والتي تنطلق منافساتها عقب انتهاء كوبا أميركا مباشرة. واختتم هيريرا قائلاً: «المنتخب الذي أعمل معه هو الذي سيمثل المكسيك في كوبا أميركا.. لدينا فريقان جاهزان، لدينا العديد من اللاعبين لتكوين فريقين على مستوى عالٍ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا