• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حمرية الشارقة» تنظم حملة ترويجية في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة المنطقة الحرة في الحمرية حملة ترويجية في الهند تمثلت في عقد لقاءات وندوات تعريفية بالتعاون مع جهات محلية متخصصة في تنظيم الفعاليات الاستثمارية. وفي ندوة عقدت في فندق تاج مانسينج في مدينة نيودلهي بحضور سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة في الحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وروهيت سانغا، المدير الشريك للهند للفعاليات،استعرضت الهيئة مقومات الاستثمار ومدى موائمته لمتطلبات المستثمرين الهنود عبر توفير حزمة من التسهيلات والإمكانات التي تتميز بها حرة الحمرية، مما جعلها وجهة للمستثمرين من كافة أرجاء العالم. وقد حضر الندوة عدد من المستثمرين المحتملين من مختلف القطاعات.

وتأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية تسويقية تنفذها الهيئة لاستقطاب مزيد من الاستثمارات والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في المنطقة الحرة في الحمرية أمام المستثمرين ورجال الأعمال من الصناعيين والتجار الهنود بجانب الخدمات والتسهيلات والامتيازات المقدمة.

وقال المزروعي إن الهند تمثل سوقا رئيسية بالنسبة للمنطقة الحرة في الحمرية وهذه الحملات هي ترسيخ للمصالح المتبادلة والعلاقات التجارية القديمة والقوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

ومن بين 15 ألف شركة تعمل في المناطق الحرة في الشارقة، تضم المنطقة الحرة في الحمرية نحو 7 آلاف شركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا