• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تصنيف» تطلق شركة متخصصة في شهادات الجودة وضمان الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت ‬هيئة ‬الإمارات ‬للتصنيف «‬تصنيف» ‬رسمياً ‬شركة ‬جديدة ‬تابعة ‬لها ‬باسم «‬تصنيف ‬لضمان ‬الأعمال»‬، ‬و ‬تتخصص ‬في ‬توفير ‬خدمات ‬تطبيق ‬معايير ‬الجودة ‬وإصدار ‬الشهادات ‬والتدريب ‬لكل ‬من ‬شركات ‬القطاعين ‬العام ‬والخاص، ‬بشكل ‬يضمن ‬أعلى ‬مستويات ‬الأداء ‬لأعمالهم ‬ومنتجاتهم ‬وكوادرهم ‬البشرية، حسب بيان أمس.

كما ‬تسهم «‬تصنيف ‬لضمان ‬الأعمال» ‬بشكل ‬محوري ‬في ‬تطبيق ‬مبادئ ‬الحوكمة ‬والإدارة ‬الصالحة ‬والرشيدة ‬في ‬المؤسسات ‬لتحقيق ‬أعلى ‬مردود ‬من ‬موارد ‬المؤسسة ‬لخدمة ‬أهدافها ‬الاستراتيجية.

‬وقد تزامن ‬هذا ‬الإعلان ‬مع ‬افتتاح «‬تصنيف» ‬مقرها ‬الجديد ‬في ‬مبنى ‬الدار ‬ في أبوظبي، ‬وبحضور عديد ‬من ‬كبار ‬الشخصيات ‬المهمة ‬في ‬القطاع ‬الملاحي ‬والبحري ‬في ‬الدولة.

وقال المهندس راشد الحبسي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإمارات للتصنيف: «ندرك أهمية قطاع ضمان الأعمال بالنسبة إلى تطوير الاقتصاد في المنطقة العربية التي تقع في قلب العالم وتضم أهم المضايق البحرية العالمية، ما يجعلها ممراً ملاحياً رئيساً ومركزياً لجميع دول العالم، وبالتالي فإن تقديم خدمات ضمان الأعمال للمؤسسات الحكومية والخاصة يزيد من الفرص التنافسية لتلك المؤسسات والشركات عالمياً ويشجع المزيد من الجهات التجارية الدولية على الانتقال للعمل في منطقة يتوافر فيها مناخ اقتصادي متوائم مع معايير الجودة والحوكمة».

وأضاف: من أجل ذلك فإن شركة «تصنيف لضمان الأعمال» ستمثل رافعةً للأداء الإداري والتجاري في المنطقة، ونفخر أنها تعمل وفقاً لأعلى المعايير المهنية من قبل كوادر وطنية ودولية ذات خبرة عالية. وسيساعدنا ذلك على خلق سوق أفضل تتمكن فيه الشركات التي نقدم لها خدماتنا في مجال شهادات الجودة من الانطلاق إلى العالمية والدخول بخدماتها ومنتجاتها إلى أكثر الأسواق تنافسية مع ضمان تفوقها المدعوم بالجودة».

من جانبه، أكد خلفان سعيد السعدي، المدير العام لـ«تصنيف لضمان الأعمال» الأهمية النوعية التي تحققها «تصنيف لضمان الأعمال» واعتبارها قيمة مضافة ضمن باقة الخدمات المتكاملة التي تقدمها شركات «تصنيف».

وقال: «نسعى إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك بين جميع الهيئات العاملة في قطاعات الجودة والصحة والسلامة، والبيئة والطاقة، والسكك الحديدية، إضافة إلى قطاعات النقل والفضاء، والزراعة والغذاء، والرعاية الصحية، وحوكمة الأعمال، وقطاعات النفط والغاز، وبناء السفن، ما من شأنه أن يؤسس لاقتصاد مستدام قادر على مواجهة التحديات المستقبلية».

الجدير بالذكر أن «تصنيف لضمان الأعمال» عقدت مسبقاً ورشة عمل في المملكة الأردنية الهاشمية، بالتعاون مع الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية، من أجل عرض خدماتها لتعزيز فرص تطوير قطاع ضمان الأعمال في البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا