• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تُعقد في أبوظبي مارس المقبل

شراكة بين «سيمنس» والقمة العالمية للصناعة والتصنيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

برلين (الاتحاد)

أعلنت شركة «سيمنس» عقد شراكة مع «القمة العالمية للصناعة والتصنيع»، المدعومة من منظمة الأمم المتحدة، وذلك بهدف قيادة الجهود الرامية إلى تطوير جيل جديد من الصناعات المستدامة التي تلعب دوراً محورياً في معالجة الكثير من التحديات العالمية.

وتعقد الدورة الافتتاحية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، والتي تستضيفها كل من «منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية» (يونيدو) وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بوزارة الاقتصاد، خلال شهر مارس 2017 المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتجمع القمة كبار قادة الشركات والحكومات والمجتمع المدني لضمان توظيف التكنولوجيا الحديثة في قطاع التصنيع -وهو ما يعرف بالثورة الصناعية الرابعة- بما يتوافق مع أهداف التنمية الصناعية المستدامة للأمم المتحدة.

وقع الاتفاقية أول أمس في برلين العاصمة الألمانية بدر سليم سلطان العلماء عضو اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع و ديتمار سيرسدورف الرئيس التنفذي لمنطقة الشرق الأوسط في سيمنس. وقال جو كيسر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «سيمنس العالمية»: «نحن فخورون بشراكتنا مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، وسنجمع، من خلال رؤية سيمنس، بين الازدهار الاقتصادي وتحقيق الاستدامة بما يدعم أهداف منظمة الأمم المتحدة الإنمائية».

وتهدف شراكة «سيمنس» مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع إلى تمكين قطاع الصناعة من لعب دور محوري في إيجاد أفضل الحلول للتحديات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا