• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تشارك في «جيتكس» عبر «الخدمات الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تشارك القيادة العامة لشرطة دبي في معرض جيتكس للعام الحالي في منصتي عرض رئيستين تعرض فيهما 18 مشروعاً وخدمة ذكية موجهة للجمهور الخارجي والداخلي.

وأوضح العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، أن القيادة العامة لشرطة دبي تشارك في معرض جيتكس هذا العام ضمن جناح حكومة دبي، من خلال عرض التطبيقات الذكية والخدمات الموجهة لقطاع الأعمال والشركات والجمهور أيضاً، كما سيتم أيضاً توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الشركاء الاستراتيجيين للقيادة العامة .

وتشتمل مشاركة شرطة دبي ضمن جناح حكومة دبي الذكية أيضاً على عرض تطبيقاتها الذكية الموجهة للقطاع الخاص مثل خدمة ملف الشركات التي تسهل إجراء المعاملات بكل يسر وسهولة عبر تطبيق شرطة دبي الذكي. كما تعرض المنصة خدمة أمنك بلمسة زر، بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات «نيسان»، بحيث يتم إرسال إشعارات تلقائية لغرفة العمليات في حال تعرض المركبة لحادث دون الحاجة للاتصال.

أما على صعيد جناح شرطة دبي، فقد أوضح العميد الرزوقي أنه يعرض النسخة المحدثة من حزمة الضابط الذكي التي تحتوي على تطبيق تخطيط الحوادث، وتطبيق تحرير المخالفات الذكي، وخدمة المحادثة بين الجمهور الداخلي لضمان سرية المعلومات، إضافة إلى عرض موقع شرطة دبي بحلته الجديدة، وستكون جميع الخدمات في المعرض متوافرة بعد إطلاقها مباشرة.

وأكد العميد الرزوقي أن شرطة دبي تولي المشاركة في معرض جيتكس اهتماماً خاصاً، عبر مشاركة 9 إدارات مختلفة ضمن المنصة، هي الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والمكتب التنظيمي، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للهيئات والمنشآت والطوارئ، والإدارة العامة للجودة الشاملة، والإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والإدارة العامة للعمليات، إضافة إلى الإدارة العامة للخدمات الذكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا