• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتحت معرض «فاشن أربيا الثاني»

حرم حاكم أم القيوين: المرأة الإماراتية تحولت شريكاً قوياً في تنمية الاقتصاد الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

أم القيوين (وام)

أكدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين، أن المرأة الإماراتية أصبحت مشاركاً قوياً في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع النوعية التي دعمت مكانتها في المجال الاقتصادي، وجعلتها شريكاً أساسياً وفاعلاً في مسيرة التنمية في دولة الإمارات.

وأشادت الشيخة سمية بنت صقر القاسمي، خلال افتتاحها أمس الأول، معرض «فاشن أربيا الثاني» بجهود مجلس سيدات أعمال أم القيوين، وشركة «سيس فور افر» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في تنظيم المعرض وعرض المشاريع المشاركة بصورة مميزة، داعية المشاركات إلى مواصلة اجتهادهن في أعمالهن، والحرص على تقديم المبتكر والجديد، متمنية لهن النجاح والتفوق في أعمالهن.

حضر افتتاح المعرض في مقر قاعة الشيخ خليفة في أم القيوين، عائشة راشد ليتيم، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين، وعدد من سيدات الأعمال والقيادات النسائية.

وقامت الشيخة سمية برفقة الحاضرات بجولة تفقدية اطلعت خلالها على أجنحة المعرض الذي ضم 40 مشاركة من دولة الإمارات، شملت الملابس والعباءات ذات التصاميم الحديثة والمبتكرة والأثواب والعطور والإكسسوار، ومستلزمات التجميل والمشغولات النسائية.

من جهتهما، ثمنت الشقيقتان سمية ونجوى الحمادي، صاحبتا شركة «سيس فور افر» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الدعم الكبير الذي تقدمه حرم صاحب السمو حاكم أم القيوين للمرأة الإماراتية، وتعزيز دورها الاقتصادي من خلال رعاية المعرض للسنة الثانية على التوالي، وحرصها على تسخير الإمكانات المساهمة في إبراز مهارات المرأة وإبداعاتها، وتحقيق طموحاتها في التمكين الاقتصادي.

وثمنتا دور مجلس سيدات أعمال أم القيوين في توفير كل احتياجات الشركة، وتسهيل جميع الإجراءات الخاصة بتنظيم المعرض.

وقالت الشيخة سمية إن هذه المعارض تسهم في دعم العديد من السيدات صاحبات المشاريع الصغيرة، ليثبتن قدراتهن وجدارتهن في إدارة المشاريع الخاصة بهن ودفعهن كي يكن شريكات فاعلات، إلى جانب الرجال في النهضة الاقتصادية التي تشهدها الدولة.

من جانبهن، تقدمت السيدات المشاركات في المعرض بالشكر إلى الشيخة سمية القاسمي على رعايتها المعرض، وتقديمها الدعم وتشجيعهن على مواصلة خططهن المستقبلية في سوق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا