• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لمواكبة النمو في الطلب السياحي

«مطـارات أبوظبي» توقع اتفاقية مع سيشل لتطوير مطارها الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

وقعت مطارات أبوظبي ووزارة الخارجية والنقل لجمهورية سيشل مذكرة تفاهم لتطوير مطار سيشل الدولي، ومد جسور التواصل والخبرات في مجال إدارة عمليات المطارات، حيث تهدف إلى تعزيز العلاقات بين حكومتي البلدين. ووقع الاتفاقية معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، وجويل مورجان، وزير الخارجية والنقل في سيشل.

وقال المنصوري خلال توقيع الاتفاقية أمس: «نتعاون مع جمهورية سيشل في إعادة تطوير مطارها الدولي لمواكبة النمو السياحي المتنامي، بما يتماشى مع متطلبات وتوقعات سوق السياحة والسفر العالمي». وأكد أن الاتفاقية تنص على تطوير مبنى للمسافرين بأعلى المستويات العالمية في تشغيل المطارات، مشيراً إلى أن «تلك الاتفاقية ستسهم في تقوية العلاقات التجارية بين البلدين، وفي تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية في أن نصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم».

من جهته، قال مورجان: «إن توقيع مذكرة التفاهم لمناقشة طرق إعادة تطوير عمليات ومرافق مطار سيشل الدولي مع مطارات أبوظبي، تمثل مبادرة مهمة في تطوير قطاع الطيران في الجمهورية، حيث إن مطارات أبوظبي تملك الخبرة والمقدرة في مجال تطوير المطارات»، مشيراً إلى أن مشروع مبنى المسافرين الجديد الذي يجري إنشاؤه في أبوظبي حالياً، يعد مثالاً على ذلك.

وأشار مورجان إلى أنه مع توافر مقومات السياحة في سيشل من بيئة طبيعية وخدمات ذات جودة عالية، نحتاج إلى الاستثمار في البنية التحتية لتلبية احتياجات السياح ومواطني الجمهورية في آن، مشيراً إلى أن المطار بحاجة إلى إعادة تطوير لمواكبة النمو، لتتواءم مع جودة الخدمات السياحية المقدمة وتوقعات السياح.

وأكد أن تجربة المسافرين من أولوياتنا، حيث يستحقون تجربة سفر لا مثيل لها التي تبدأ من المطار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا