• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستعرض تطوير الاقتصاد الرقمي مع الرئيس والمدير التنفيذي لـ «جنرال إلكتريك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أكتوبر 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مدينة جميرا في دبي، أمس، جيفري إيمليت الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» العالمية التي تتخذ من ولاية كونيتيكت الأميركية مقراً رئيساً لها. وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول عدد من القضايا الإعلامية والاقتصادية والمعلوماتية ودور وسائل التقنية الحديثة في إنعاش وتطوير الاقتصاد الرقمي على المستويين الإقليمي والدولي.

كما تم استعراض أوجه التعاون بين «جنرال إلكتريك» والجهات المختصة في الدولة عموماً وفي دبي على وجه الخصوص والتسهيلات اللوجستية التي تحظى بها الشركة في الإمارات لمساعدتها على توسيع أعمالها وأنشطتها على مستوى المنطقة من خلال مكاتبها في الدولة والتي يعمل فيها نحو ألف موظف.

وأشاد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بدور شركة «جنرال إلكتريك» الاقتصادي والتقني على مستوى العالم واستخدامها أحدث التقنيات لإيجاد حلول ناجعة للمشكلات في قطاعات النقل والصحة والطاقة والتمويل.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات»، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وسامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وهلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، والوفد المرافق للضيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا