• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

"الملك" في تجربة جديدة..

ليبرون جيمس إلى لوس أنجليس ليكرز مقابل 154 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

أ ف ب

يخوض نجم كرة السلة الاميركية ليبرون جيمس تجربة جديدة مع لوس أنجليس ليكرز في عقد لأربع سنوات تبلغ قيمته 154 مليون دولار، حسب ما أوضح وكيل أعماله الأحد.

وجاء في بيان للشركة "كلاتش سبورتس غروب" التي تدير أعمال جيمس "ليبرون جيمس، أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين أربع مرات، وأفضل لاعب في البلاي أوف ثلاث مرات، والذي شارك في مباراة أول ستارز 14 مرة، والفائز بذهبيتين أولمبيتين، وافق على عقد لأربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار مع لوس أنجليس ليكرز".

وكان "الملك" ليبرون جيمس (33 عاما) أعلن قبل أيام تخليه عن عامه الأخير في عقده مع كليفلاند كافالييرز، مؤكداً أنه لن يفعل الخيار الذي يتيح له خوض عامه الأخير مقابل 35,6 مليون دولار، من أجل أن يصبح حراً ويوقع لأي ناد يشاء اعتبارا من هذا الصيف.

وخاض جيمس الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في المواسم الثمانية الماضية، فقاد ميامي هيت الذي انتقل إلى صفوفه من كليفلاند عام 2010 إلى اللقب مرتين في أربعة نهائيات، ثم كليفلاند إلى اللقب في 2016 على حساب غولدن ستايت ووريرز بعد مباراة سابعة فاصلة، علماً ان كليفلاند تخلف 1-3 أمام منافسه، لكنه خسر أمامه في النهائيات الثلاثة الأخرى.

وتلقى كليفلاند في نهائي النسخة الاخيرة أربع هزائم أمام غولدن ستايت.

ويسعى ليكرز الذي حقق في الموسمين الماضيين أسوأ نتائج في تاريخه ولم يتأهل إلى "البلاي أوف" منذ 2013، إلى تعزيز صفوفه. ومن المتوقع بحسب التقارير أن يضم أيضا نجمي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الأسترالي الشاب بن سيمونز والكاميروني جويل أمبيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا