• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حماد: طموحنا أكبر من التعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

وليد فاروق (دبي)

اعترف محمد عبيد حماد، مشرف فريق العين، أن التعادل الذي انتهت به مباراة فريقه أمام مضيفه الأهلي، «لم يخطط لها «الزعيم» أو يسعى إليها، بل حضر إلى دبي بحثاً عن تحقيق نتيجة أفضل خارج ملعبه، لتصبح له الأفضلية في مباراة الإياب، لأن الفوز خارج أرضنا من شأنه أن يمنحنا التفوق، ويسهل من مهمة الفريق في لقاء الأربعاء المقبل، ولكن النتيجة لا تزال مفتوحة، ومباراة الذهاب عبارة عن شوط أول انتهينا منه، ولا زال هناك شوط آخر في العين».

وأكد مشرف فريق العين أن إجهاد اللاعبين في الفريقين الناتج من توالي وضغط المباريات، علاوة على الطقس الصعب الذي أقيمت فيه المباراة وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، أثرت بشكل كبير على أدائهما، ورغم ذلك قدما مباراة كبيرة، ولم يقصرا على الإطلاق.

وعن حظوظ العين في لقاء الإياب الذي يقام على أرضه ووسط جماهيره، أوضح حماد: فرصة الفريقين قائمة، والنتيجة لم تحسم لمصلحة أي فريق، ولكن مطلوب أن نضاعف من جهدنا ونحافظ على نظافة شباكنا حتى ننجح في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية. وأضاف: أتيحت لنا العديد من الفرص في الذهاب خاصة في الشوط الأول الذي شهد 4 فرص لـ «البنفسج»، صحيح أتيحت للأهلي فرص هو الآخر، ولكن إحراز هدف واحد فقط كان كفيلاً بتغير شكل المباراة. وأبدى حماد إعجابه بسلوك جماهير الفريقين، والأجواء الودية التي أقيمت فيها المباراة، وقال: «أمر طيب أن تحظي المباراة بهذا الرقي الذي لم نر مثله منذ فترة في مباريات الفريقين، وهو أمر يستحق أن نشكر عليه جمهور الفريقين، نتمنى أن يكون هذا هو الحال في بقية المباريات.

وحول مبادرة النادي الأهلي بمنح جماهير العين 1500 مقعد في ستاد راشد، بما يفوق لائحة الاتحاد الآسيوي، قال:

من المؤكد أن التعامل سيكون بالمثل وأفضل في الإياب، ويظل التنافس موجوداً، فلم نكن نتمنى أن نواجه الأهلي في هذه المحطة من البطولة، ولكن ظروف القرعة فرضت علينا ذلك، ونظل إخوة خارج الملعب تأكيد على أن «البيت متوحد»، لكن التنافس داخل الملعب أمر مشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا