• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«الأخضر» يغادر إلى عُمان الاثنين استعداداً لنهائي «الخليجية»

الإصابة تهدد مشاركة مرزوق وحيدروف في الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم الشباب مساء اليوم تحضيراته لمباراته أمام بني ياس، ضمن ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يضع الجهاز الفني في التدريب الأخير اللمسات النهائية على التشكيلة التي يعول عليها في مباراة الغد، بناء على جاهزية اللاعبين، والطريقة التي يعتمدها أمام السماوي.

وينتظر أن يتغيب المدافع محمد مرزوق ولاعب الوسط حيدروف عن تشكيلة «الجوارح»، بسبب تعرضهما لإصابة خفيفة، ورغبة الجهاز الفني في منحهما الراحة الكافية للتعافي والعودة إلى كامل جاهزيتهما، خاصة أن الفريق في أمس الحاجة إلى جهود لاعبيه كافة خلال الموعد المهم الذي ينتظر «الأخضر»، في نهائي بطولة الأندية الخليجية أمام السيب العُماني يوم الأربعاء المقبل.

وحرص المدرب كايو جونيور على الاجتماع بلاعبيه، بعد مباراة النصر في الخليجية، ومطالبتهم بنسيان البطولة الخليجية، والتركيز في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لأن «الأخضر» عازم على المنافسة بقوة في البطولة، والوصول إلى أبعد ما يمكن، أملاً في إنقاذ الموسم بلقب محلي. ويعول كايو جونيور على خبرته في التتويج بالكأس، عندما فاز باللقب مع الجزيرة لتحقيق إنجاز جديد مع الشباب، خاصة أن الفريق يمر بأفضل فتراته، ويعيش مرحلة توهج فنياً وبدنياً، الأمر الذي يساعد على المنافسة بقوة وتحقيق نتائج إيجابية. وحذر المدرب لاعبيه من قوة بني ياس وإمكانياته الكبيرة، مشيراً إلى أنه من أفضل الفرق بالدوري التي تجيد اللعب والاحتفاظ بالكرة، مما يستوجب بذل جهد مضاعف في لقاء الغد، واللعب بتركيز عالٍ، حتى ينتزع «الأخضر» بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للكأس.

ومن جهة أخرى، انطلقت حملة إدارية وجماهيرية كبيرة داخل نادي الشباب للترتيب لنهائي البطولة الخليجية، وذلك بتوفير الإمكانيات والتسهيلات المناسبة التي تسهل مهمة الجماهير في التنقل إلى عُمان لمؤازرة ممثل الكرة الإماراتية، وتم حجز طائرتين للسفر يوم المباراة، وانطلقت عملية تسجيل الأسماء بمقر إدارة النادي، بالإضافة إلى اقتناء معدات التشجيع من أعلام وشالات، رغبة في الظهور بشكل لائق في المدرجات، وتقديم الدعم المعنوي القوي للاعبين.

وفيما يتعلق بالفريق الأول، تم تحديد موعد سفر البعثة إلى مسقط في صباح الاثنين المقبل من مطار دبي، حيث يخوض الفريق تدريبين قبل المباراة، بينما تعود البعثة صباح الخميس المقبل.

وحرصت إدارة النادي على ترتيب كل الظروف المواتية، والاطمئنان على مقر إقامة البعثة وأماكن التدريبات، رغبة في رفع درجة تركيز اللاعبين، وإنجاز المهمة التي تنتظرهم بالشكل الناجح وتشريف كرة الإمارات في الحدث الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا