• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

ألمانيا

هوملس يقرر مواصلة المشوار مع دورتموند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

برلين (أ ف ب)

وضع المدافع الدولي الألماني ماتس هوملس حداً لطموح مانشستر يونايتد الانجليزي، الساعي إلى التعاقد معه، وذلك بعدما قرر مواصلة مشواره مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند حتى انتهاء عقده معه، وذلك بحسب ما كشفت مجلة «كيكر» المحلية أمس. وأشارت المجلة إلى أن المدافع الدولي البالغ من العمر 26 عاماً رفض عرضاً من مانشستر يونايتد، وأعلم إدارة دورتموند بأنه سيواصل مشواره مع الفريق حتى نهاية عقده معه في 2017.

ونقلت «كيكر» عن المدير الرياضي لدورتموند ميكايل تسورك قوله: «كان عادلاً بأن يفكر ماتس بالموضوع (انتقاله ليونايتد)، لكني أكدت دائماً بأنه جزء من مخططاتنا». وأشار تسورك إلى أنه اجتمع بالمدافع الدولي ووالده هرمان الذي يتولى أيضاً مهمة مدير أعمال نجله، وكان هناك «إجماع واضح» بأنه سيبقى في دورتموند. ويأتي تأكيد تسورك بعدما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية بأن يونايتد عرض 40 مليون يورو من أجل ضم هوملس الذي سبق أن أكد بنفسه أن فريق «الشياطين الحمر» يشكل هدفه الوحيد خارج بلاده وإلا سيبقى مع فريقه الحالي. ولطالما كان هوملس، الذي سيخوض الموسم المقبل تحت إشراف مدرب جديد هو توماس توشيل، بعد قرار يورجن كلوب بالرحيل، هدفاً لمانشستر يونايتد، خصوصاً بعد وصول المدرب الهولندي لويس فان جال إلى «الشياطين الحمر».

وقد ألمح هوملس في مارس الماضي لمجلة «كيكر» بالذات إلى إمكانية الرحيل عن دورتموند بقوله: «افكر غالبا بإمكانية الانتقال إلى الخارج»، ثم أدلى لاحقاً بتصريح لصحيفة «بيلد» بموقف أكثر وضوحاً حول هوية الفريق الذي يرغب بالانتقال إليه، قائلاً: «إذا كنت سأرحل في مرحلة ما فلن يكون ذلك إلا لمانشستر يونايتد». وأكد المدير التنفيذي لدورتموند هانتس-يواكيم فاتسكه بأن هوملس أعلم الفريق بأنه يبحث الخيارات المطروحة أمامه فيما يخص مستقبله، مضيفاً: «أنه مرتبط بعقد حتى 2017، ولم نتلق حتى الآن أي عرض، وبالتالي نحن مسترخون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا