• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجروان : سيكون خير داعم لقضايا العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

هنأ معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية. وأعرب معالي أحمد الجروان، باسمه ونيابة عن أعضاء البرلمان العربي، عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الكبيرة التي منحه إياها الشعب المصري لقيادة مسيرة الاستقرار والتنمية، خلال الفترة المقبلة المهمة في تاريخ جمهورية مصر العربية.

وقال: «إنها لمناسبة نبعث فيها من خلال فخامتكم تهانينا للشعب المصري على إنجاز الجانب الأهم من خريطة المستقبل»، داعياً المولى عز وجل أن يعينكم للمضي قدماً نحو تحقيق كل ما يتطلع إليه من نمو وازدهار، وأن يوفق ويسدد الله كل خطواتكم لكل ما فيه خير وعز ورفعة جمهورية مصر العربية وشعبها الكريم».

وعبر الجروان عن ثقته بأن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون خير داعم لقضايا الوطن العربي، من خلال موقعه كرئيس لقلب الأمة العربية النابض، وسيعمل على كل ما يعزز مسيرة العمل العربي المشترك لما فيه خير أمتنا العربية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ فخامة الرئيس المصري، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وللشعب المصري الكريم دوام الرفعة والتقدم والازدهار.

(القاهرة - وام)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا