• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ثلاثية سيلفا تقود البرتغال لفوز ساحق على جزر الفارو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

تورشافن - رويترز

سجل البرتغالي أندريه سيلفا 3 أهداف في الشوط الأول مهد بها الطريق لفوز بلاده 6-صفر على جزر الفارو، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم أمس الاثنين ليعيد صاحب الضيافة إلى أرض الواقع بعد فوزه على لاتفيا الجولة السابقة.

وساهم كريستيانو رونالدو بهدف في فوز البرتغال وذلك للمرة الثانية في أربعة أيام بعدما سحقت أندورا بالنتيجة نفسها يوم الجمعة الماضي.

وتحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة الثانية حاملة في رصيدها 6 نقاط من ثلاث مباريات خلف سويسرا التي فازت 2-1 على أندورا لتواصل مسيرتها المثالية.

وتحتل جزر الفارو المركز الرابع بعد أن حصدت 4 نقاط من أول مباراتين دون أن يمنى مرماها بهدف ولكن بطل أوروبا 2016 كان منافسا مغايراً لما كانت عليه المجر ولاتفيا، وكانت جزر الفارو فازت على لاتفيا 2- صفر يوم الجمعة.

واتسم الفريق الضيف بالخطورة ليسجل سيلفا الهدف الأول مستغلاً خطأ من دفاع جزر الفارو في تشتيت الكرة، واضعاً البرتغال في المقدمة في الدقيقة 12.

وعزز سيلفا (20 عاما) - الذي كان سجل هدفاً واحداً مع البرتغال قبل مواجهة اليوم -‭‭ ‬‬من تقدم المنتخب البرتغالي بعدها بعشر دقائق بضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من ريكاردو كواريسما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا