• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكثر من 280 فرصة عمل في «صناعات»

عرض مئات الفرص الوظيفية للكفاءات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تشارك مجموعة «صناعات»، إحدى أضخم الشركات القابضة في مجال الاستثمار الصناعي في دولة الإمارات، للسنة الرابعة على التوالي في معرض «توظيف»، أبرز معارض التوظيف الوطنية المخصصة حصرياً للكفاءات الإماراتية.

وفرت مجموعة «صناعات» أكثر من 280 فرصة عمل للمواهب الإماراتية المتخصصة، من خلال مشاركاتها في معارض التوظيف في العام السابق. وتوجد «صناعات» في الحدث برفقة شركاتها التابعة بما فيها «حديد الإمارات» و«شركة الإنشاءات البترولية الوطنية» و«دوكاب» و«أركان» و«أغذية» و«الفوعة». ويعد «توظيف» أحد أبرز معارض التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر للطلاب والمهنيين الشباب على حدٍ سواء فرصة قيمة للتعرف على فرص العمل المتوافرة في مختلف التخصصات والقطاعات الاقتصادية والتقدّم إليها.

وفي هذه المناسبة، قال محمود الحاي الهاملي نائب رئيس أول للأعمال المساندة في «صناعات»: تأتي مشاركة «صناعات» في معرض «توظيف 2016» تماشياً مع استراتيجيتها الطموحة للتوطين، والتي تهدف من خلالها إلى استقطاب المزيد من المواهب الإماراتية المتميزة للعمل في القطاع الصناعي الذي يعد من أسرع القطاعات نمواً في الدولة، عدا عن كونه ركيزة أساسية في جهود التنوع الاقتصادي.

وقال الهاملي: نفخر في «صناعات» بنجاح مساعينا في التوطين حيث سجلنا ارتفاعاً بنسبة 22% عن العام السابق، وارتفعت نسبة التوطين من 52% إلى 72%. كما تم استقبال أكثر من 5600 طلب، واكتشفنا أن 1300 طلب تتماشى مع المتطلبات الوظيفية التي نريدها، وتابع: نحن حريصون على مواصلة تطوير الكفاءات الوطنية واستقطابها، حيث ستعمل مجموعة «صناعات» على تقديم أكثر من 80 منحة دراسية هذا العام ونحو 50 منحة إضافية خلال السنوات الأربع المقبلة».

وأضاف: تقدم مجموعة «صناعات» فرص عمل متنوعةً لما يزيد على 190 وظيفةً شاغرةً ضمن تخصصات الهندسة والشؤون المالية والمحاسبة والموارد البشرية والمبيعات التجارية وإدارة المشاريع، بالإضافة إلى الشؤون القانونية والاستثمار والتحليل المالي، الأمر الذي يوفر فرصة قيمة للمواهب الإماراتية لاكتساب الخبرات والتخصص في مسارات مهنية متنوعة بما يساهم في دعم مساعي الدولة نحو التنويع الاقتصادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض