• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فيورنتينا يدخل سباق ضم لامبارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

انضم نادي فيورنتينا الإيطالي لقائمة عريضة من الأندية التي تسعى للتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد. وأكد لامبارد الاثنين الماضي رحيله عن صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية بعد 13 عاما قضاها في ستامفورد بريدج.

ولم يتلق لامبارد (35 عاماً) الذي سجل 211 هدفا لتشيلسي، عرضاً لتجديد عقده مع البلوز وبالتالي قرر الرحيل عن ستامفورد بريدج.

وشارك لامبارد في 648 مباراة مع تشيلسي منذ انتقاله للفريق في 2001 قادما من ويستهام يونايتد، ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي اللندني رفض تجديد عقد اللاعب المخضرم.

وفي الوقت الذي ألمح فيه لامبارد إلى إمكانية اعتزال كرة القدم عقب نهاية مونديال البرازيل، فهناك تقارير تتحدث عن إمكانية انتقاله للدوري الأميركي للمحترفين، وخاصة نادي نيويورك سيتي الذي تعاقد قبل أيام قليلة من المهاجم الإسباني ديفيد فيا من صفوف أتليتكو مدريد.

ولكن صحيفة «كوريري فيورنتينو» أشارت أمس إلى أن فيورنتينا يسعى بدوره لتأمين صفقة التعاقد مع لامبارد، من أجل تعزيز خط وسط الفريق الذي يطمح على الأقل إلى المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

ولكن فيورنتينا سيواجه منافسة شرسة في سبيل استقدام النجم الدولي، ومن أجل ذلك عرض الفريق الإيطالي على لامبارد راتباً سنوياً يبلغ 1.5 مليون يورو بخلاف المكافآت.

(روما - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا