• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مونتينيجرو في مهمة صعبة أمام الدنمارك

«المانشافت» يستعيد ذكريات الكود «33» أمام أيرلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يتطلع منتخبا ألمانيا وإنجلترا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية وقطع شوط كبير نحو حجز بطاقة التأهل لنهائيات مونديال 2018 في روسيا حين يستضيف الأول أيرلندا الشمالية، ويحل الثاني ضيفاً على سلوفينيا.

وكانت ألمانيا فازت على النرويج وتشيكيا في الجولتين الأوليين من منافسات المجموعة الثالثة بنتيجة واحدة 3-صفر، بينما تغلبت إنجلترا على سلوفاكيا 1-صفر ومالطا 2-صفر ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وتعول ألمانيا في مواجهتها مع أيرلندا الشمالية على ماض مجيد يشير إلى عدم تمكن الأخيرة من إلحاق الهزيمة بـ«المانشافت» منذ 33 عاماً، وذلك عندما تغلبت على ألمانيا الغربية عام 1983 بهدف وحيد ضمن تصفيات كأس أوروبا.

والفوز هو الوحيد لأيرلندا الشمالية على الألمان في عقر دارهم في تاريخ مواجهات الطرفين قبل وبعد توحيد شطري ألمانيا التي قسمتها الحرب العالمية الثانية إلى غربية وشرقية.

وإضافة إلى عامل الجمهور في ملعب هانوفر، يبدو أن مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر الذي لم يسجل أي هدف في 6 مباريات خاضها في كأس أوروبا 2016 في فرنسا وصيام 599 دقيقة عن التهديف، في أحسن حالاته والدليل تسجيله هدفين في كل من المباراتين الأوليين في التصفيات الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا