• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

موقف اللاعب لا يزال غامضاً

بيكرمان: إصابة رودريجيز تضعنا في موقف صعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

سامارا (د ب أ)

مع استمرار غياب النجم الشهير خاميس رودريجيز عن تدريبات المنتخب الكولومبي، تزايد «القلق الشديد» لدى مدربه الأرجنتيني خوسيه بيكرمان بشأن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الفريق المقررة غداً أمام نظيره الإنجليزي. وكان خاميس أصيب خلال مباراة الفريق أمام نظيره السنغالي يوم الخميس الماضي وخرج في الدقيقة 31 من المباراة.

ورغم فوز المنتخب الكولومبي 1 /‏ صفر في هذه المباراة الصعبة والحاسمة وتأهله إلى الدور الثاني في المونديال الروسي، جاءت إصابة خاميس بمثابة لطمة قوية للمدرب بيكرمان قبل المواجهة الأكثر صعوبة وأهمية أمام المنتخب الإنجليزي في دور الستة عشر بالعاصمة الروسية موسكو.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة السنغال بمدينة سامارا الروسية، رفض بيكرمان الحديث عن الإصابة التي قد تلقي بآثارها على فرص الفريق في التأهل لدور الثمانية.

واكتفى بيكرمان بقوله: «إنه موقف صعب للغاية على فريقي.. لا أريد التحدث عن هذا في مؤتمر؛ لأن هذا قد يغطي على كل شيء آخر حدث، ولكن يمكنني أن أقول إنه ليس موقفاً مريحاً بالنسبة لنا».

وكانت الإصابة في عضلة السمانة أجبرت خاميس على النزول في آخر 30 دقيقة فقط من مباراة الفريق الأولى بالبطولة والتي خسرها 1 /‏ 2 أمام اليابان، ولكنه شارك في التشكيلة الأساسية للفريق بالمباراة الثانية أمام بولندا وصنع هدفين ليقود الفريق إلى الفوز 3 /‏ صفر، كما شارك في التشكيلة الأساسية أمام السنغال لكنه خرج في الدقيقة 31 مصاباً. وقال بيكرمان: «في مباراة بولندا الماضية، شعر خاميس بالإجهاد ولكنه كان إجهاداً فقط.. تدرب معنا بشكل طبيعي حتى يوم الأربعاء واستمر بعد المران ليتدرب على إنهاء الهجمات وتسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء استعداداً لمباراة السنغال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا